الميدان الرياضي : اهم كواليس قمة الفيصلي والجزيرة
التاريخ : 2018-12-01

اهم كواليس قمة الفيصلي والجزيرة

  

 خاص

-فوضى كبيرة عمت منصة ستاد عمان الدولي خاصة في منطقة الصحفيين بعد أن تواجد عدد كبير ممن ليس لهم علاقة ولا يحملون الباجات الصحفية، مما اضطر بالزملاء القادمين لتغطية اللقاء للوقوف طيلة ٩٠ دقيقة او البحث عن وسائل وطرق اخرى، لذا يبدو أن المنصة بحاجة لمزيد من الضبط، ننتظر حلول سريعة من قبل الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر قبيل مرحلة الاياب.

-لم تمنع المنطقة الفاصلة بين جماهير الفيصلي التي منحت ٩٠٪؜ من عمر اللقاء والجزيرة التي تواجدت في المنطقة المخصصة لهم، من التراشق بين الجمهورين بزجاجات المياه وغير ذلك بعد انطلاق صافرة النهاية.

-لازال النائب "ما غيره" ضيفاً غير مرحب به على منصة ستاد عمان، ولا زلنا نتسائل اذا ما قام بإصدار بطاقة ضيف أم لازال يستغل لقبه كنائب للدخول.

-بعض جماهير نادي الجزيرة الغاضبة صبت ذلك الغضب على الحكام ورئيس النادي محمد المحارمة حيث وصفه بعضهم بالفيصلاوي، فيما طالب البعض الاخر باقالة المدرب نزار محروس.

-جماهير الفيصلي تواجدت بكثافة في اللقاء رغم أن فريقها ابتعد في فترة سابقة عن الصدارة، مدرب المنتخب فيتال اعجب ببعض اللوحات الجماهيرية وحرص على تصويرها للاحتفاظ بها.

-زيد جابر قلب دفاع نادي الجزيرة خرج مصاباً بعد أن تلقى كدمة في الوجه ونقل بسيارة الإسعاف بعد اللقاء مباشرة، رافقه محمد طنوس للمشفى كما حرص مدرب الفيصلي طارق جرايا على دخول سيارة الإسعاف والاطمئنان على اللاعب.

-احمد سمير لاعب الجزيرة خرج من غرف غيار اللاعبين وهو يعرج، مما يعني أنه تعرض لإصابة، سمير ولاعبي الجزيرة كانوا غاضبين من الحكم بعد اللقاء.

-"صيصا" النجم الصاعد المتألق وصانع هدف الفوز حظي بإعصار من التصفيق والهتاف فور خروجه من ملعب اللقاء للتبديل، لاعبي الفيصلي أشادوا باللاعب وحفزوه كما فعل المدرب طارق جرايا.

-المنطقة المختلطة "مكس زون" بحاجة للتنظيم وبعض الحرية للزملاء في التغطية والمقابلات.

-نزار محروس مدرب الجزيرة كان غاضباً للغاية ورفض التصريح سوى في المؤتمر الصحفي.

-حتى اللحظة كانت لقطة نزول الطفل الفيصلاوي لارض الملعب والموقف الذي رافقها من قبل إداري الفريق ثامر العدوان ومساعد المدرب حسونة الشيخ والمدرب طارق جرايا عندما اخرجا الطفل نحو المدرجات لقطة الموسم، لكن السؤال الذي يطرح هل سيكون هنالك عقوبة على النادي الفيصلي جراء تلك اللقطة.

 


 

عدد المشاهدات : [ 69 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .