الميدان الرياضي : الفيصلي يفقد حداد وبني عطية أمام البقعة
التاريخ : 2018-11-22

الفيصلي يفقد حداد وبني عطية أمام البقعة

 جريدة الملاعب - يفقد فريق الفيصلي لجهود لاعبيه إحسان حداد ومحمد بني عطية، في مباراته المقررة، بعد غد الجمعة، أمام البقعة في الجولة العاشرة ببطولة دوري المحترفين.


وعلمت "الملاعب" من مصدر خاص أن إحسان حداد الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في المباراة الودية التي جمعت الأردن والسعودية، أمس الثلاثاء، يعاني من شد عضلي قوي.

وفضل الجهاز الطبي للفيصلي منح حداد فترة راحة بهدف ضمان مشاركته في المباراة الأهم التي ستجمع الفريق مع متصدر الدوري فريق الجزيرة بالجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

وكشف المصدر عن أن مشاركة إحسان حداد أمام الجزيرة ستكون واردة بقوة بعد التقرير الطبي الذي منح اللاعب قسط من الراحة استعداداً للقاء الجزيرة المنتظر.

أما بني عطية فقد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي الأردني، ولن يشارك مباراة البقعة، بسبب معاناته من كدمة قوية في ركبته.

في سياق آخر، منحت إدارة النادي الفيصلي، اليوم الثلاثاء، 151 دينارًا مكافأة الفوز الخاصة بالمباراة الماضية على الأهلي بدوري المحترفين.

وكانت الإدارة قد منحت قبل 4 أيام راتب شهرين للاعبين، من أجل توفير كل مقومات النجاح لفريق كرة القدم.

عدد المشاهدات : [ 67 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .