الميدان الرياضي : احبار من قاع الدست .. ترصدها الملاعب
التاريخ : 2018-11-03

احبار من قاع الدست .. ترصدها الملاعب

ورد سلامة يشكر الملاعب

تفاجأ المحترف السوري في صفوف الوحدات ورد سلامة من إتصال أحد أعضاء مجلس الإدارة لإخباره أن الوحدات سوف يقوم بإصدار إقامة له على الأراضي الاردنية ، الوحدات تحرك من إصدار الإقامة بعد نشر الملاعب خبر إمكانية مغادرة سلامة الفريق بسبب عدم إلتزام الإدارة ببعض الأمور وأهمها إصدار إقامة تتيح له التنقل دون قيود.

الوحدات إصطاد الضبع 

نجح فريق الوحدات بفك عقدة المدرب الوطني راتب العوضات بعد أن تغلب على فريق البقعة الذي يشرف عليه العوضات ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري ، العوضات كان دائماً رقماً صعباً أمام الوحدات وتغلب عليه في مرات عديدة في أوقات كان الوحدات يمتلك كتيبة تضاهي ما كان يمتلكه العوضات.

أبو نبهان منزعج

أبدى حارس مرمى البقعة غضباً شديداً تجاه لاعبي الفريق بسبب سوء النتائج، أبو نبهان إتهم لاعبي فريق البقعة بالتخاذل وعدم تقديم ما يشفع لهم من أجل حصد النقاط في بطولة الدوري.

الحوراني وينك

تسأل الشارع الفيصلاوي عن غياب أمين سر النادي سامر الحوراني عن لقاءات الفريق الأخيرة في بطولة الدوري رغم أن الفيصلي يحتاج لدافع معنوي من أجل تقديم الأفضل داخل المستطيل الأخضر ، جماهير الفيصلي تنتظر عراب الصفقات بفارغ الصبر من أجل تصويب أوضاع الفريق في الميركاتو الشتوي.

الرياضة الاردنية مسحورة

إتجهت بوصلة الكرة الإردنية صوب شمال افريقيا وخاصة دولة تونس من أجل استقطاب مدربين للإشراف على تدريبات الفرق الكروية ، الأندية عملت ضمن أجندة الاتحاد الاردني لكرة القدم بعد أن استقطب المدير الفني بلحسن مالوش من أجل الإشراف على الملف الفني لدى الاتحاد.

رئيس إتحاد فردي سندباد السفر

يقضي رئيس اتحاد لعبة فردية أغلب أوقات العام خارج البلاد لإنجاز عمل شخصي ، السفر الدائم لرئيس الاتحاد زاد من مشاكل اللعبة واللاعبين الذين يتذمرون دائماً من غياب رئيس الاتحاد.

عقوبة سلطية مقتربة

يتوجه نادي السلط لمعاقبة أحد لاعبي الفريق بعد أن تصادم مع المدير الفني للفريق إسامة قاسم ، المشاجرة بين اللاعب والمدرب جاءت لأسباب فنية بعد أن سحب قاسم ورقة اللاعب لإشراك لاعب أخر على حسابه مما أثار حفيظة وغضب اللاعب الذي بدور تشاجر مع المدير الفني قاسم.

جماهير الفيصلي تنتظر

تنتظر جماهير الفيصلي قرار مجلس الإدارة بمعاقبة لاعب الفريق إبراهيم دلدوم بعد أن خلع قميص النادي اعتراضاً على إخراجه أمام الصريح ، الجماهير طالبت من مجلس الإدارة عدم إتخاذ قرار تعسفي يعود على اللاعب سلباً.

إعلام السلة غايب طوشة

يعاني اتحاد كرة السلة من عدم وجود شخص على رأس الدائرة الاعلامية من التنسيق الصحيح بين الاتحاد ووسائل الاعلام ، اتحاد السلة وقع بالعديد من الاخطاء بسبب غياب التنسيق الإعلامي الصحيح.

إتحاد الشطرنج ما الحل

يعاني إتحاد الشطرنج من عجز كبير في الخزينة مما عكس على دعم أفراد اللعبة التي شهدت على العديد من الإنجازات العربية والاقليمية ، لاعبي الشطرنج في بعض الأحيان يتنقلون بين الدول على حسابهم الخاص من أجل المشاركة وتمثيل الاردن خارجياً بسبب غياب الدعم المادي للعبة.

تولين شويات 

نجت لاعبة شباب الاردن تولين شويات المشاركة في رحلة مدرسة فكتوريا إلى البحر الميت من الحادث المأساوي الذي أفجع الاردنين جراء الحادثة التي أودت بحياة 21 طفلاً، شويات التي فقدت صديقاتها بسبب الحادث وجدت تعاطفاً كبيراً وحباً من الجميع ساهم بالتخفيف عنها، وبدورنا نقول لها الف سلامة.

أبو عابد يبحث عن عمل

غاب المدير الفني للمنتخب الوطني المقال جمال أبو عابد عن الساحة الرياضية رغم أن هناك أخبارا تتحدث عن طرح اسمه في العديد من أروقة النادي ، أبو عابد بعد أن غادر المنتخب الوطني أصبح يبحث عن عمل دون أن يكون هناك عرض مشجع لاستلامع أحد الأندية المحلية.

طارق خوري واللوبي

طالت اتهامات عديدة عضو مجلس البرلمان ورئيس نادي الوحدات السابق طارق خوري أنه يعمل من أجل إفشال فتح باب عضوية نادي الوحدات من خلال الضغط على وزير الشباب وهيئات أخرى لتأجيل النظر بالملف المعلق منذ ثلاث سنوات ، خطة خوري فشلت بعد قرار ديوان التشريع بفتح باب العضوية وإلزام مجلس الإدارة الموافقة على فتح باب العضوية.

جريس تادرس تاجر دخان

افتتح نجم الفيصلي والمنتخب الوطني السابق جريس تادرس محل لبيع المعسل والدخان في محافظة الزرقاء ، تادرس استورد بضاعة المحل من جمهورية مصر بعد اتفاق مع أحد الأصدقاء المقيمين هناك من أجل توريد له مادة التبغ والمعسل.

وزارة الشباب 

تعاني وزارة الشباب من قرارات تعسفية بسبب غياب الوزير وتسليم زمام الأمور للأمين العام الذي يحاول طمس كل من له علاقة بالوزير السابق مكرم القيسي ، الوزارة وبعد قرار الحكومة بدمج إدارتها مع وزير الثقافة محمد أبو رمان تعاني الأمرين بسبب غياب القرار وتنفذ بعض الموظفين.

العوضات "ضبعو"

أسر أحد المقربين من نادي البقعة لـ "الملاعب" ان المدرب الوطني راتب العوضات استطاع الحد من نفوذ أحد اللاعبين على الإدارة والفريق ، لاعب الفريق حاول من تعكير صفو علاقة المدرب واللاعببن دون جدوى بسبب قوة شخصية العوضات الذي غير مركز اللاعب في اللقاءات الاخيرة للفريق.

سؤال لـ "سليم خير"

توقفت نشاطات الكرة التونسية لمدة طويلة ثم عادت من خلال الدوري التصنيقي لتتوقف مرة أخرى لتنطلق المنافسات بشهر نيسان القادم ، التوقف المتكرر لنشاطات الكرة النسوية يحتاج إجابة من قبل عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة النسوية سليم خير الذي يعمل على تطوير الكرة النسوية والارتقاء بها.

عرض فرنسي للاعب الوحدات

تلقى أحد لاعبي الوحدات عرضاً للعب في أحد صفوف فرق دوري الدرجة الثانية في فرنسا رسمياً من خلال أحد وكيل اللاعبين الأجانب الذي كانوا في زيارة للاردن نهاية منتصف الشهر الحالي ، اللاعب الذي تلقى عروض محلية من الفيصلي والجزيرة وشباب الاردن وأخرى خليجية أبدى الموافقة بسبب عدم ارتياحه في صفوف الوحدات.

الشتاء يحد من الحضور الجماهيري

علل أحد النقاد الرياضين سبب عزوف الجماهير عن حضور منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري إلى الاجواء الباردة التي سوف تؤثر كثيراً على نسب حضور الجماهير ، المتابع للرياضة الاردنية شاهد مؤخراً عزوف الجماهير الحضور إلى الملاعب لأسباب عديدة كان أهمها الأجواء الباردة. 

  ارجع يا كل الحب

لاعب جزراوي سابق ترحم على أيام رئيس النادي الأسبق سمير منصور، اللاعب قال أن منصور كان بمثابة الأب وتمنى عودته بأسرع وقت ممكن لقيادة دفة الشياطين الحمر.

هجمة على الاتحاد

بدأ عدد من الأشخاص والموظفين السابقين وأعضاء مجلس الادارة باتحاد الكرة هجمة كبيرة على الاتحاد، وذلك بعدما وجدوا أنفسهم خارجه، ويبدو أن الأيام التي تبشر بالخير والمستقبل الواعد بات كابوساً يجبرهم على ذلك.

عدد المشاهدات : [ 169 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .