الميدان الرياضي : الجزيرة يبدد احلام الوحدات بالدوري!! صور
التاريخ : 2018-11-03

الجزيرة يبدد احلام الوحدات بالدوري!! صور

 

تصوير احمد عبيد
خطف الجزيرة فوزاً ثميناً من الوحدات في اللحظات الاخيرة القاتلة من عمر قمة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الأردني لكرة القدم التي أقيمت على ملعب ستاد عمان الدولي مساء الجمعة ٢نوفمبر ٢٠١٨.
وفي مواجهة مثيرة شهدن منعرجات عديدة كان بطلها الحكم مراد الزواهرة الذي احتسب ركلتي جزاء واحدة لكل فريق واثارت جدلاً واسعاً، انتهت بهتاف جماهير الوحدات ضد ادارتها غضباً للخسارة التي جعلت حلم الدوري صعبا للغاية حيث تجمد رصيد الاخضر عند ١١نقطة، رغم ان الوحدات قدم افضل مباريات الموسم، في حين احتفل لاعبو الجزيرة مع الجماهير كثيراً.

بداية حذرة شهدتهاع بداية اللقاء وسط أفضلية خضراء، بعدما احكم رجائي عايد وصالح راتب السيطرة على منطقة الوسط وسط حيوية الأطراف بتواجد ادهم القرشي وانس العوضات وبخبرة حسن عبد الفتاح خلف المهاجم المشاكس بهاء فيصل، في حين حاول محمد طنوس واحمد سمير استغلال سرعة ماردكيان والعجان ومحمود مرضي الذي كانت من نصيبه أولى المحاولات الخطرة بعد تسديدة ثابت الشباك الجانبي في الدقيقة ١٦ فيما كان بهاء فيصل يرد عليها بكرة مقصية مزدوجة بعد دقائق لكنها علت القائم.
ولاحت أخطر الفرص للوحدات في الدقيقة ٢٣ عندما اصطدمت التمريرة العرضية التي ارسلها حسن عبد الفتاح بيد مدافع الجزيرة جبر خطاب، إلا أن الحارس أحمد عبد الستار تألق في التصدي ضربة الجزاء التي نفذها بهاء فيصل.
عاد القرشي للمحاولة سعياً بافتتاح النتيجة الا أن كرته لم تصب المرمى في الدقيقة٣٠، حاله كحال أحمد سمير الذي سدد كرة من مشارف المنطقة ارتطمت بالدفاع الوحداتي أكملها مارديك خارج المرمى.
عاد بهاء للمحاولة بتسديدة قوية من داخل المنطقة وجدت عبد الستار بالمرصاد، ومثله فعل عبد الله العطار الذي أوقف تسديدته تامر صالح.
بداية الشوط الثاني كانت اكثر جرأة في الضغط نحو الشباك، حيث أبدى الفريقين جدية للظفر بنقاط القمة لكن المحاولات لم تكن مباشرة على المرمى.
رأسية أحمد سمير الخطرة بعد مرور ٥دقلئق على الحصة الثانية حركت الهدير الأخضر الذي ضغط بكل قوته سعياً بافتتاح التسجيل لكن كرات حسن عبد الفتاح وانس العوضات ذهبت نحو السماء، ليعتمد نزار محروس على الهجمات المرتدة التي كادت تثمر لكن كرة إسلام البطران جانبت القائم الأيمن، الرد الأخضر كان قوياً لكن تألق عبد الستار حال دون افتتاح بهاء فيصل التسجيل بعد الهجمة المرتدة السريعة التي قادها الياس قبل النهاية لربع ساعة.
واصل الوحدات ضغطه على مرمى الجزيرة دون نتيجة لتشهد اللحظات الأخيرة انقلاباً ومنعرج هام بعدما احتسب الحكم مراد الزواهرة ضربة جزاء لصالح الجزيرة بعد عرقلة البطران من قبل احمد ثائر نفذها مارديك بنجاح في المرمى وسط اعتراض وحداتي انتهى بطرد المدرب قيس اليعقوبي.


 

عدد المشاهدات : [ 59 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .