الميدان الرياضي : ورد سلامة .. إرحل لا داعي لوجودك .. !!
التاريخ : 2018-10-25

ورد سلامة .. إرحل لا داعي لوجودك .. !!

  

جريدة الملاعب - رامي الرفاتي 

ارتفع منسوب الأدرينالين لدى محترف الوحدات السوري ورد سلامة بعد أن خرج بتصريحات في وقت حساس للغاية ، يتحدث من خلالها عن إمكانية فك إرتباطه مع الوحدات لأسباب تلقيه عدة عروض مجزية من أندية خليجية وعراقية وسورية، حيث بدأ التفكير بتمثيل أحد تلك الفرق في الميركاتو الشتوي.

السوري سلامة سلك طريق وعر وشائك ، بعد التصريحات التي أطل بها محاولاً الضغط على مجلس إدارة نادي الوحدات لتلبية بعض المطالب وإرباك الجماهير الغير راضية على المستوى الفني للاعب السوري الذي كان من المفترض لتعويض مواطنه فهد اليوسف الذي ترك فراغاً كبير بعد مغادرته للدوري القطري.

إدارة الوحدات لم تحرك ساكنة بعد تصريحات السوري ورد حيث كان المأمول من إدارة يوسف المختار "الصقور" إيقاع عقوبة قاسية تثني من تسول له نفسه العبث في منظومة الوحدات لعدم تكرار الخروج والتصريح دون التنسيق مع إدارة النادي.

التصريحات الغريبة من نوعها للمحترف السوري أججت الشارع الوحداتي الذي يناظر عراك الإنتخابات وملف العضوية العالق بين إدارات الوحدات المتعاقبة منذ عدة أعوام.

جماهير الوحدات حاولت إيصال رسالة للسوري سلامة مضمونها أن الوحدات أكبر من الجميع، ومسيرة وإنجازات النادي لا تقف على لاعب معين لن يقدم الكثير فالأبواب ليست موصدة أمام أحد وعليك المغادرة بعد أن خسرت أهم ما في الوحدات وهو حب الجماهير.

عدد المشاهدات : [ 85 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .