الميدان الرياضي : مدير عام قوات الدرك لن نسمح لأحد أن يفرق بين الاردنيين .. !!
التاريخ : 2018-10-22

مدير عام قوات الدرك لن نسمح لأحد أن يفرق بين الاردنيين .. !!

  

 

جريدة الملاعب - خاص


شهد لقاء الفيصلي والصريح ضمن منافسات الاسبوع السادس من دوري المناصير تواجد مدير عام قوات الدرك اللواء حسين محمد الحواتمة.

وحضر الباشا الحواتمة واطلع على تحضيرات قوات الدرك واطمأن على الوضع الأمني، في زيارة تفقدية مفاجأة.
وأشاد الجميع بتواضع الباشا الحواتمة الذي أصر على الاستماع ورفض الجلوس رغم إصرار إدارتي الناديين ولكنه أثبت أنه رجل ميداني بالدرجة الأولى.

وأكد الباشا الحواتمة في تصريحات خاصة للملاعب أن اجتماعاً عقداً برئاسة وزير الداخلية وضم جميع أركان اللعبة، حيث تم الاتفاق على عدة نقاط حيث أصر على التأكد بنفسه على تنفيذ هذه البنود كاملة، مؤكدا أنه لن يسمح الا بوجود ملاعب آمنة تماماً وتناسب الأسرة الأردنية.

وأشار الباشا الحواتمة أن قوات الدرك لن تسمح بأي إساءة لأي طرف، كما لن تسمح للعبة بالتفريق بين أبناء الشعب الأردني وستتعامل قوات الدرك بحزم مع التصرفات الغير مقبولة التي قد تصدر من بعض الفئات.

ولم يتوانى الباشا على التأكيد بأن قوات الدرك تقف على مسافة واحدة من الجميع وبحيادية تامة، حيث وجه الباشا أوامره بتنفيذ القانون بعدالة وحزم.

وأضاف الباشا الحواتمة أن هناك تطبيق لنظام الثواب والعقاب، حيث سيتم دعم كل طرف يدعم الرياضة وثوابتها النبيلة، حيث لا مهادنة مع التصرفات المسيئة مشيراً الى أن المسيئين يتم التعامل معهم قضائياً وحسب القانون.

ووجه الباشا التحية لأفراد قوات الدرك على كل ما يقدموه من مجهود مؤكداً أنهم محط ثقة جلالة سيد البلاد ولهم منه ومن جهاز الدرك كل الدعم والاهتمام وطالبهم بالمزيد من المجهود الرائع والتضحيات لأجل الوطن.

 

عدد المشاهدات : [ 950 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .