الميدان الرياضي : فيديو : هذا ما قاله مدرب الفيصلي .. !!
التاريخ : 2018-10-22

فيديو : هذا ما قاله مدرب الفيصلي .. !!

 جريدة الملاعب - رامي الرفاتي 


قال المدير الفني للنادي الفيصلي التونسي "طارق جرايا" أن مستوى الفريق الفني في تطور ملحوظ، واصفاً الفوز على الصريح ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري بأنه العودة الحقيقة وإنطلاقة الفريق من أجل العودة إلى التألق والمنافسة على بطولة الدوري.

ورد جرايا على استفسار "الملاعب" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء الصريح والذي انتهى بفوز الفيصلي بشق الأنفس ، أن خيارات المدرب هي من تحدد الأسماء في التكشيلة التي تستطيع تنفيذ رؤية الإدارة الفنية داخل المستطيل الأخضر.

وأشاد التونسي بالإنضباط العالي من قبل لاعبي الفيصلي داخل الملعب، ووعد بإشراك العديد من الأسماء الشابة التي تمتلك مواهب عالية لتعويض الخيارات الهجومية التي يعاني منها الفريق بعد غياب التوفيق للمهاجم جوهان والاستغناء عن خدمات الغاني كوسماس داوودا.

وأشار جرايا أن الفيصلي سوف يقوم بتصويب الأوضاع من خلال التعاقدات في الميركاتو الشتوي ، لكن الحديث ما زال مبكراً في شؤون الفريق الذي يحتاج للعمل والتركيز من أجل المنافسة على بطولة الدوري.

ووعد التونسي الجماهير بتقديم الأفضل في قادم الأيام والمنافسة على بطولة الدوري حتى الرمق الأخير رغم إبتعاد المتصدر بفارق نقطي كبير.

وكان للملاعب لقاء خاص مع الجرايا والذي تحدث عن تصرف اللاعب إبراهيم دلدوم بعد أن خرج غاضباً إثر تبديله، كما أعرب عن رضاه عن مستوى الفريق في مباراة الجزيرة وأبدى تفائله بالمرحلة المقبلة.


عدد المشاهدات : [ 159 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .