الميدان الرياضي : السلط ... أبهر الجميع بعروضه الفنية ونتائجه القوية
التاريخ : 2018-10-21

السلط ... أبهر الجميع بعروضه الفنية ونتائجه القوية

 بلال الغلاييني

عمان – "سنكون الحصاد الأسود في الدوري".. هذه العبارة قالها رئيس نادي السلط خالد عربيات، في أول تصريح له بعد تأهل فريقه إلى دوري المحترفين لأول مرة، وذلك لم يأت من فراغ أو على سبيل التهويل الإعلامي، ولكنها خرجت بفكر رياضي يعرف كيفية التعامل مع واحد من أهم البطولات الرياضية المحلية، وها هو (الحصان) يصول ويجول في ميدان المحترفين، ولم يكتف بتحقيق النتائج المميزة واحراج الفرق الكبيرة، بل قفز نحو المقدمة بكل جدارة، ما يعني انه قادم للمنافسة وليس من أجل البقاء- كما يظن البعض-.
(الحصان)، وهو بالمناسبة الشعار الرسمي لنادي السلط، قدم مستويات فنية عالية وراقية توجت بحصد 10 نقاط لغاية الآن، جاءت بعد الفوز على فريقي الوحدات والبقعة، والتعادل مع فرق الفيصلي وشباب الأردن والأهلي والصريح، في الوقت الذي بات الجميع ينتظر ما سيفعله (الحصان) في الجولات المقبلة، والتي تعتبر أكثر أهمية وربما تلعب دورا كبيرا في رسم (المقدمة)، والمنافسة على اللقب.
إدارة السلط والتي يرأسها الشاب خالد عربيات، ومنذ اللحظة التي تأهل فيها الفريق إلى دوري المحترفين بدأت في كيفية التعامل مع هذا الحدث الكبير، وكيفية تشكيل الفريق الذي سيظهر بين الكبار والعمالقة في دوري المحترفين، فكان الخيار الأبرز والناجح في تشكيل لجنة رياضية مهمتها الرئيسية تحضير الفريق، خصوصا من الناحية الفنية، حيث نشطت اللجنة التي ضمت خبراء في هذا المجال (جمال الداود وأحمد قطيشات وعبد الرحمن العواملة وجهاد قطيشات وهاني شعبان)، في تشكيل الجهاز الفني، فوقع الخيار الأفضل على المدرب اسامة قاسم وجهازه المعاون الذي ضم مصطفى عربيات وحسين العلاونة وخلدون ارشيدات، إلى جانب الإداريين د.عاصم غنيمات وأشرف حياصات وبشير كلوب، لتكتمل صورة الفريق الذي كسب ود واحترام عشاق اللعبة، لما ظهر به في منافسات دوري المحترفين في الجولات الماضية.
كما يقف خلف الفريق الكثير من الجنود المخلصين والمحبين ليس للنادي فحسب، وانما لمدينة السلط التي احبتهم واحبوها، إضافة إلى الجمهور الكبير الذي يحرص على متابعة شؤون الفريق ومؤازرته في المباريات، فكان سببا رئيسيا في هذا التميز الذي ابهر الجميع.
ويقول رئيس النادي خالد عربيات: "الحمد لله الذي اكرمنا بهذا التميز، وتحقيق النتائج المشجعة والقوية التي جعلت الفريق يتقدم نحو فرق المقدمة، وهو ما سعينا اليه منذ رحلة الصعود وسنعمل من أجل المحافظة عليه".

 
عدد المشاهدات : [ 85 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .