الميدان الرياضي : اخبار على الوجع
التاريخ : 2018-10-04

اخبار على الوجع

 

الميدان - يرصدها معتز ابو عنزة

مرجان عتبان 
سعيد مرجان كان غاضبا جدا من مدرب الوحدات بسبب عدم اشراكه اساسيا منذ بداية المباراة ، مع العلم ان دخوله لم يثري الفريق الاخضر باي لمحة فنية ..

طرد بدون حذاء

على طريقة ميسي انطرد لاعب الفيصلي شهاب بن مفرج بعد نهاية المباراة وهو خالع لحذائه بسبب مشكلته مع لاعب الوحدات العصبي حمزة الدردور ولكن ميسي لم يطرد وانما صنع هدف في الكلاسيكو الاسباني بدون حذائه .

دلدوم

لقد حان الوقت ان نشاهد ابراهيم الدلدوم جليس الدكة كون اللاعب هابط مستواه بشكل ملحوظ ولم يعد قادرا على اعطاء اي اضافة للكتيبة الزرقاء ..

ابو ليلى 
تسائلت جماهير الزعيم عن سر غضب الحارس الاحتياطي يزيد ابو ليلى من اضاعة المحترفين اهدافا محققه في الكلاسيكو مع العلم انه خسر الفريق اهم اربع نقاط بالدوري عند مشاركاته في دقيقة ذات راس ومباراة الرمثا ..

 

حال الكلاسيو 
حسرة فيصلاوية وفرح وحداتي بنتيجة التعادل ..

 

ستاد عمان 
ارضيته بتصلح سنة وبتخرب عشرة

 

جينات ابوية 
ياسيمن خير كانت لاعبة مميزة فهل ستكون ادارية ناجحة ،ربما ستاخذ شيئا من الجينات الابوية حتى تنجح اداريا ..

سام دغلس 
الاعتراض الكبير لسام دغلس في المباريات على الطاقم التحكيم لم يعطي منتخبنا نقاط ابدا بل كان يزيد في توتر اللاعبين .

الانتماء 
لاعب مميز جدا وهو اصلا للانتماء والعشق الزرقاوي عدي زهران مميز وياخذ مكانه بالتشكيلة الاساسية بكل قوة معربا ان مكانه لا يقترب منه اي مدرب .

متذيل الترتيب 
مقاطعة جماهير الرمثا لفريقه لم تكن ايجابيه ابدا فغزلان الشمال يقبعون بذيل الترتيب دوري المحترفين ، بينما الموسم الماضي انهو الذهاب متصدرين ..

 

يبحث عن عمل

مدرب الوحدات السابق جمال محمود يبحث حاليا عن عمل بعد استقالته من تدريب الوحدات بعد النتائج السيئة للفريق ، فعلى من يعلم بشاغر لهذا المدرب ان يتصل على رقم المختار يوسف الصقور


الحوت 
لو بقي الوحدات يلعب مع شباب الاردن حتى اليوم لما سجل اي هدف في مرمى عامر شفيع وذلك بسبب اهمية المباراة للحارس شفيع كونها مع فريقه السابق .

 

الترك ولعنة الشباب 
ترى لماذا لم يوفق الى غاية الان المدرب عيسى الترك مع الاهلي في ظل انه يمتلك تشكيلة جيد من اللاعبين ، المتابعين اكدوا ان الفريق بحالة بناء وان خروج اربعة لاعبين مهمين اثروا على نتائج الفريق .

مناسف السلطية

المناسف التي اقيمت في نادي السلط هذا الموسم عن كل المناسف التي اقيمت بنادي السلط منذ تأسيسه ، وهذا دليل واضح ان كرة القدم اللعبة التي يهتم بها كل اطياف المجتمع في ظل ان نادي السلط يعد من اهم اقطاب كرة اليد الاردنية ولكن الاهتمام باليد بسيط وغير رسمي .

 

الحسين اربد والهبوط

غزاة الشمال قادمون يا اندية العاصمة للرد والثأر والعودة الى منصات التتويج ، فهل ينجح بلال اللحام ومحترفيه بتقديم ما هو مطلوب منهم ام ان الحال بن يتغير من اربعة مواسم وهي التنافس على الهبوط .

 

الضبع 
يبدو ان المدرب راتب العوضات 'الضبع ' يسير مع نادي البقعة الى بر الامان والى عودته لان يكون الحصان الاسود لبطولة الدوري .
الكابت راتب يحاول تحفيز اللاعبين لتقديم الافضل واللعب من اجل الشعار لا من اجل المال .

عدد المشاهدات : [ 320 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .