الميدان الرياضي : ما لم تشاهده بالكلاسيكو الاردني
التاريخ : 2018-10-04

ما لم تشاهده بالكلاسيكو الاردني

حاجز حديدي

الحاجز الحديدي الفاصل بين الدرجة الخاصة التي تواجد بها جمهور الفيصلي والدرجة الأولى "شمال"، لم يمنع الجمهورين من تراشق "كاسات" المياه.

 

مناوشات

منذ ساعات الظهيرة والمناوشات بين الجماهير تسيطر على المشهد سواء خارج الملعب أو على المدرجات، وهو ما أثار استياء العديد من المتابعين خاصة ممن أغضبهم الكم الكبير من الشتائم المتبادلة على المدرجات.

 

منصة

المنصة الرسمية كانت "معجوقة" لكثرة الضيوف المتواجدين فيها، كل حركة في الملعب كانت تنعكس على المنصة التي كادت أن تفلت الأمور فيها في بعض الأحيان خاصة في ظل قرب الجماهير منها.

 

تذاكر الفيصلي

عدد كبير من جماهير النادي الفيصلي تواجدت خارج الملعب على أمل أن تحظى بتذكرة لدخول المباراة خاصة وأن التذاكر كانت محدودة، البعض أسر غاضباً من الجماهير التي كانت تقف بحسرة "وزعوها حسب المزاج".

 

الدرك

رجال الدرك بذلوا مجهوداً كبيراً للحفاظ على الكلاسيكو، شاهدنا المقاعد التي وضعت في المضمار الخاص 

 

المصورين

جيش من رجال الإعلام تواجدوا لتغطية المواجهة، خاصة من الزملاء المصورين حيث طغى اللون البرتقالي الخاص بهم على أرضية الملعب.

 

تأخر خصروج الفريقين

تأخرت حافلات الفريقين المغادرة لأكثر من ساعة بسبب أحداث الشغب التي رافقت نهاية المباراة خارج حرم ستاد الملك عبد الله.

 

روح الأخوة

رغم النهاية والأجواء المتوترة في اللقاء، إلا أن وقفة حبية جمعت إداري فريق الفيصلي ثامر العدوان ورئيس نادي الوحدات يوسف المختار حيث تبادل الطرفين الكثير بما يخص هموم الكرة الأردنية.

 

 

 

هيمنة الفكر التونسي

يبدو أن الفكر التدريبي التونسي يلقى رواجاً لدى الأندية الأردنية، لقاء جمع مدرب الفيصلي طارق جرايا بالمدرب المنتظر للوحدات قيس اليعقوبي عقب مواجهة الكلاسيكو، تبادل خلاله المدربين أرقام الهواتف.

 

اليعقوبي

مدرب الوحدات القادم قيس اليعقوبي تابع اللقاء من على المدرجات ووضع عديد النقاط والملاحظات، اليعقوبي لم يوقع حتى اللحظة على عقده مع الوحدات وهو المنتظر خلال السااعات المقبلة.

 

تفاعل الجرايا

تفاعل مدرب الفيصلي التونسي طارق جرايا مع جماهير الزعيم بكثرة، وهو ما يؤكد تعويل المدرب على الروح المعنوية ورفع الأدرينالين لدى لاعبيه، جرايا طالب الجماهير التشجيع والشد من أزر اللاعبين من اجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للالتحاق بركب المقدمة التي يتصدرها الجزيرة بالعلامة الكاملة.

 

روح رياضية

في لقطتين جميلتين برهنتا على الروح الرياضية رغم المنافسة والتوتر في الكلاسيكو، معالج الوحدات قام ببعض الحركات العلاجية لقائد الفيصلي بهاء عبد الرحمن، فيما كان مدرب الفيصلي طارق جرايا يقوم بالإطمئنان على لاعب الوحدات ورد السلامة ومساعدته على النهوض.

 

تأثر

لاعبين كثر تأثروا وصاحبتهم مشاعر عاطفية، إبراهيم دلدوم وإجسان حداد من جانب الفيصلي وحمزة الدردور من جانب الوحدات.

 

شغب

صرح مصدر من قوات الدرك أنه وعقب انتهاء مباراة كرة القدم التي أقيمت اليوم بين فريقي الوحدات والفيصلي على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، قامت بعض الجماهير بعد مغادرة الملعب بالتجمع ورمي الحجارة باتجاه الملعب وقوات الدرك احتجاجاً على نتيجة المباراة.

وأضاف المصدر أنه وعلى إثر ذلك تدخلت قوات الدرك الموجودة في محيط الملعب وقامت بتفريقهم بالقوة المناسبة، وأعادت الأمور إلى طبيعتها.

وبين أنه ونتيجة لذلك أصيب أحد أفراد قوات الدرك، وتم نقله لتلقي العلاج وإصابته متوسطة، كما تم اعتقال مجموعة من مثيري الشغب، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

 

عدد المشاهدات : [ 149 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .