الميدان الرياضي : الوحدات يعد العدة من أجل الفيصلي .. !!
التاريخ : 2018-09-27

الوحدات يعد العدة من أجل الفيصلي .. !!

  

يستعد نادي الوحدات للقاء الغريم التقليدي الفيصلي يوم الجمعة على ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة دوري المناصير.

إستعدادات الوحدات شهدت غياب المحترف البرازيلي كارلوس سانتوس ويزن ثلجي بسبب الإصابة مما أزم موقف المدرب المؤقت السوري محمد جمعة.

جماهير الوحدات حملت المدير الفني السابق جمال محمود إصابة البرازيلي سانتوس ويزن ثلجي بعد أن غامر بإشراك البرازيلي سانتوس بسبب غياب المدافع السوري هادي المصري وإشراك ثلجي في لقاء شباب الأردن بسبب تراجع الخط الأمامي للفريق وعدم تسجيل الأهداف.

الوحدات لم يقدم ما يشفع له منذ بداية الموسم والجماهير تعول على لقاء الفيصلي من أجل العودة للمنافسة والإلتحاق بركب المقدمة التي تاهت بوصلة حامل اللقب عنها هذا الموسم.

مجلس إدارة نادي الوحدات وبحسب مصدر مطلع في إدارة النادي خصص مبلغ مالي بحسب ما تنص عليه اللائحة الداخلية مكافأة في حال فوز الفريق على الغريم التقليدي الفيصلي في قمة الأسبوع السادس.

عدد المشاهدات : [ 75 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .