الميدان الرياضي : ما في مجاملات بين الفيصلي والسلط !!
التاريخ : 2018-09-22

ما في مجاملات بين الفيصلي والسلط !!

الميدان - عثمان القريني 
هذا هو حال الفيصلي الذي ينتظر .. فريق السلط " المفاجأة " بفكر جديد .. وبترسانة هجومية أساسها الأطراف وبكثافة عددية هائلة في خط الوسط والغاية التواجد دوما في الثلث الأخير من ملعب السلطية .. وممارسة كل ألوان الهحوم وإستثمار كل فرصة لتهديد مرماه .. سواء من الكرات العرضية او الملعوبة في ظهر المدافعين وكذلك القصف المركز من خارج منطقة العمليات .. مع ضرورة الإستفادة المثلى من المواقف الثابتة .. !! . 
السلط الذي يواصل تحقيق النتائج الطيبة .. يعي انه سيلاقي فريق متمرسا وخبيرا ومدججا بكافة انواع الأسلحة الهجومية الفتاكة .. وفي الوقت ذاته يدرك أنه لا يقل شأنا .. فلديه هو الاخر أوراق قادرة على تحقيق ما يخطط له .. !! . 
جهازه التدريبي سيركز على التوازن والزيادة العددية في الدفاع .. مع ضرورة ان يسجل في مرمى الفيصلي ..وإلا سيخسر .. !! . 
 
العلامة .. الكاملة !! 
 مواصلة الجزيرة في التربع على القمة بالعلامة الكاملة .. مرهونة بمدى قدرته في رد العقبة مكبلا بخسارة جديدة .. وهذا لا يمكن ان يتحقق إلا من خلال منظومة عمل متكاملة تقوم على إحترام العقباوية والتعامل معهم على أساس مباراة مصيرية تتطلب بذل قصارى جهدهم .. مع حتمية زيارة مرماهم مبكرا .. !! . 
العقباوية سيهاجمون .. لأنهم يدركون بأنهم بدون هز شباك عبد الستار .. سيكون غزو مرماهم وإصابته أمر وارد لا محالة .. !! .
مبدأ " حكلي .. بحكيلك " .. سيكون هو المطبق تماما .. لكن بمنازلة شريفة .. فكل فريق يطمح بالفوز ..وإن كان التعادل مرضيا جدا للعقبة ومرفوض جملة وتفصيلا للجزراوية .. !! .   
 
 
عدد المشاهدات : [ 775 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .