الميدان الرياضي : تفاصيل جديدة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد
التاريخ : 2018-09-22

تفاصيل جديدة بشأن رحيل رونالدو عن ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية إيطالية، تفاصيل جديدة بشأن رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد الإسباني والإنضمام إلى يوفنتوس الإيطالى.

ورحل صاروخ ماديرا عن صفوف ريال مدريد ، بعد 9 سنوات قضاها داخل النادي الملكي، حقق خلالها الكثير من البطولات والألقاب والأرقام القياسية.



و قرر الدون الرحيل عن السنتياجو برنابيو بسبب تجاهل مسئولى ريال مدريد لطلباته بشأن زيادة راتبه السنوى، والذى تم وعده فى أكثر من مرة بزيادته، حيث يحصل النجم البرتغالى حاليا على مبلغ 21 مليون يورو، وهو أقل بكثير من يحصل عليه الثنائي ليونيل ميسي 45 مليون يورو والبرازيلى نيمار 37 مليون يورو.

وقال الصحفي جيليم بالاجي فى تصريحات ابرزها موقع " كالتشيو ميركاتو" الإيطالى : " إن رونالدو قرر الرحيل إلى فريق يشعر فيه بالحب ، بعد الهدف الذى سجله الدون فى اليوفى قرر الذهاب إلى تورينو، لقد شعر بالاحترام الذي لم يشعر به في ريال مدريد".



وانضم صاروخ فونشال إلى البيانكونيري لمدة 4 مواسم مقبلة ، براتب 30 مليون يورو سنوياً، ومقابل 100 مليون يورو تدفع للنادى الملكى على دُفعتين.
عدد المشاهدات : [ 115956 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .