الميدان الرياضي : اخبار واسرار محليه ...
التاريخ : 2018-09-20

اخبار واسرار محليه ...

أنا هون

مسؤولة رياضية سابقة، بدأت برمي الأسهم نحو تجاه كل ما هو رياضي منذ أن تمت إقالتها من منصب هام، ولم تكتفي بذلك بل بدأت بانتقاد كل قرار، وكأنها تريد القول: أنا هنا.

 بلطم

رئيس نادي بدأ باللطم بعد شعوره بأنه تورط بقبوله لمهام رئاسة ناديه الجديد، رئيس النادي قبل بالمهمة سعياً للظهور واكتساب بعض العلاقات التي تساعده في عمله الخاص، وكنوع من الوجاهة لكن كل ذلك انقلب عليه في ليلة "مافيها ضو" قمر حسب مقربين فهو يستعد ويسعى للهروب بعيداً.

  لن نتطور

رئيس اتحاد لعبة فردية يقاتل بشتى الطرق من أجل نشل اتحاده من غياهب الموت التي يعاني منها، إلا أن بعض أعضاء مجلس الإدارة يرفضون التطور ويتمسكون بالعقليات المتحجرة وإفشال رئيس الاتحاد بسبب حسابات خاصة فرضتها العلاقة الشخصية والعمل المتضارب بين أحد كبار القوم باللعبة.

 بلاخم

لاعب دولي سابق بدأ "يلاخم" من أجل الحصول على عقد خارجي في اللحظات الأخيرة، لكنه للأسف فقد فرصة التوقيع مع أحد الأندية السعودية بعد أن ظهر ضعف مستواه ولياقته البدنية، ليخرج دون عنب الشام ولا بلح اليمن، وبات عاطلاً عن العمل الآن.

 أنا الرئيس

رئيس اتحاد لعبة فردية يفرض دكتاتوريته على أعضاء مجلس الإدارة كونه الممول الأول للاتحاد الذي لازال يغيب عن تحقيق الانجازات منذ فترة ودون حس ولا خبر ويبدو أنه رئيس اتحاد لمجرد البرستيج.

 إهمال

لاعبون دوليون للعبة قتالية رغم تحقيق الانجازات إلا أنهم لا زالوا يعانون من الإهمال خاصة بما يتعلق باللباس والمعدات التي يستخدمونها، بالإضافة لأماكن التدريب حيث يستخدمون شوارع المدينة الرياضية أكثر من الصالات المغلقة.

 أرجيلة في المدينة

سؤال وضعه أحد مرتادي المدينة الرياضية: هل تدخين الأرجيلة ممنوع بالفعل كما تشير اللوحات التحذيرية؟، فإذا كانت بالفعل لماذا منح أحدهم تصريح لتشغيل مقهى في إحدى صالات المدينة الرياضية، وكيف يتم ذلك رغم أنها منطقة خالية من التدخين كما هو مفترض؟.

 سؤال

إداري في أحد الأندية الكروية، تساءل ببراءة عن السبب الذي يجعل اتحاد الكرة يعتمد على خبرات نادي واحد لتسيير وإدارة كرة القدم النسوية الأردنية، حيث أن جميع مديري هذا القطاع ينتمون لنفس النادي وهو ما يراه المتسائل غير منطقي وغير عادل ويفرض وجهة نظر واحدة.

 طوشة

في مسابقة تخص رياضة بناء الأجسام اندلعت مشاجرة كبيرة بين اللاعبين أصحاب العضلات الفارعة، وهو ما أفزع جميع الحضور ومرتادي المدينة الرياضية من هول اللكمات وتقاذف المقاعد، ولم تنخمد تلك المعركة سوى بتدخل قوات الدرك التي تواجدت من أجل نشاط آخر، الحادثة تدعو لتوجيه رسالة للجنة الأولمبية لتأخذ زمام المبادرة بضبط بعض الاتحادات.

   

 أنانية 

نجم المنتخب الوطني ونادي أبويل القبرصي موسى التعمري رد على الانتقادات العديدة، التي وجهت له بداعي الأنانية في اللعب وطريقة أداءه، عقب المواجهتين الوديتين أمام لبنان وعمان، من خلال صفحته على الفيس بوك تحت عنوان، ثقافة كروية حيث وضح الفرق بين الأنانية والحل الفردي في كرة القدم.

 نايم

انتشرتصورةعبرمواقعالتواصل الاجتماعي لعضومجلس إدارة نادي الوحدات خضر صوان وهونائمفيالمنصة الرسمية، البعض علق على الصورة "عدلت فأمنت فنمت".

 

   

عدد المشاهدات : [ 329 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .