الميدان الرياضي : الملك يهدي السلط السلام
التاريخ : 2018-09-13

الملك يهدي السلط السلام

 

 
 

جريدة الملاعب - خاص
إلتقت أسرة نادي السلط الرياضي الثلاثاء 11 سبتمبر 2018، برئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي في زيارة لبيت الهاشميين كان من شأنها توجيه رسالة شكر لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين للدعم المتواصل للأسرتين الرياضية والشبابية في مدينة السلط.
وحضر اللقاء كل من الإعلامي صخر أبو عنزة عضو مجلس أمناء النادي، رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان ورئيس النادي خالد عربيات وأعضاء مجلس الإدارة ومجلس الأمناء وعدد من المهتمين.
وتحدث رئيس نادي السلط خالد عربيات باسم الشباب السلطي مشيداً بكل ما يقدمه جلالة الملك والديوان الملكي الهاشمي من دعم للأسرة الرياضية في السلط، حيث كانت مكرمة بناء نادي السلط أولى المكارم ومن بعدها عمت على جميع مناطق الوطن، حيث يبدو الدور الهاشمي كبيراً من خلال المكارم المتعددة والتبرعات السخية، فجلالته يتطلع دوماً للشباب بكونه نموذجاً يحتذى، مؤكداً أن الشباب السلطي دائماً على العهد خلف القيادة الهاشمية والقائد.
بدوره أشاد رئيس البلدية بمكارم الهاشميين للشباب في مدينة السلط والدعم المتواصل، كما أشاد بجهود رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي بمتابعة المبادرات الشبابية ودعمها.
من جانبه هنئ الإعلامي صخر أبو عنزة بالدور والإهتمام الكبيرين لسيد البلاد بالمحافظات والقطاع الشبابي والحرص على بناء جيل شبابي واعي ومنخرط في بناء صحي للمجتمع، مشيراً إلى أن القطاع الشبابي في سلط العز يثمن كل هذا الاهتمام ويقدر هذه المبادرات.
وكان العيسوي أكد من ناحية أخرى أن بيت الهاشميين مفتوح للجميع في كل الأوقات، كما أن جلالة الملك يهدي السلام لمدينة السلط وشبابها، وسط إشادة بدور نادي السلط والعمل الشبابي الفاعل في المجتمع السلطي والوطني، مباركاً الانجازات التي أحرزها نادي السلط وفريقه الكروي مؤخراً.
كما أكد مدير شباب البلقاء جاهزية المديرية لتفعيل كافة جهودها لتمكين الدور الشبابي، مؤكداً جاهزية مجمع الأمير الحسين بن عبد الله الرياضي، والحرص على بقاء المجمع على سوية عالية في كافة الأوقات ولاستضافة جميع الأحداث الرياضية.

عدد المشاهدات : [ 88 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .