الميدان الرياضي : المحارمة يعد باللقب الاسيوي .. ويدعو الجماهير لمؤازرة الجزيرة
التاريخ : 2018-09-13

المحارمة يعد باللقب الاسيوي .. ويدعو الجماهير لمؤازرة الجزيرة

  

 
 
 

 دعا رئيس نادي الجزيرة السيد محمد اليحيا المحارمة جماهير الكرة الأردنية للوقوف خلف ممثل الوطن فريق الجزيرة في مهمة الاسيوية والمتمثلة بمباراة ذهاب الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي والمقررة يوم الثامن عشر من الشهر الجاري امام فريق القوة الجوية العراقي على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب .

وأكد المحارمة بان الفريق يستعد بشكل مطمئن للموقعة القادمة بقيادة المدير الفني السوري نزار محروس والجهاز المعاون وان الحالة المعنوية والنفسية والبدنية والفنية لدى الفريق على ما يرام .
واضاف بان المباراة القادمة في عمان تعتبر مفتاح اللقب خاصة وانها تقام على ارضنا وبين جمهورنا حيث نسعى للحسم وبنتيجة مريحة لنا قبل مباراة الرد في مدينة النجف العراقية .
ووعدد المحارمة جماهير الكرة الاردنية بالظفر باللقب والذي سيكون هدية للوطن مدركا حجم المسؤولية على الفريق واضاف بانه وبالرغم من الضائقة المالية التي تعصف بالفريق نتيجة الحجز على اموال النادي من قبل الرئيس السابق الان ان ذلك لن يحد من طموحاتنا نحو تحقيق الانجاز داخليا وخارجيا .

عدد المشاهدات : [ 732 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .