الميدان الرياضي : الملك عبد الله الثاني يستقبل أبطال الأردن في دورة الألعاب الآسيوية
التاريخ : 2018-09-13

الملك عبد الله الثاني يستقبل أبطال الأردن في دورة الألعاب الآسيوية

 

استقبل ملك الأردن، عبد الله الثاني، بحضور الملكة رانيا العبد الله، اليوم الأربعاء، لاعبي ولاعبات النشامى، الذين حققوا نتائج مميزة في دورة الألعاب الآسيوية (آسياد 2018)، التي استضافتها إندونيسيا مؤخرا.

وأعرب الملك عبد الله الثاني، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الحسينية، عن تقديره الكبير لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المميز للرياضة الأردنية، من لاعبين ولاعبات ومدربين وإداريين.

ولفت الملك إلى أن ما قدمه لاعبو ولاعبات المنتخب الأردني، برفع راية الأردن، من خلال حصد أكبر عدد من الميداليات في تاريخ النشامى بالألعاب الأسيوية، يعد مصدرًا للفخر والاعتزاز لكافة الأردنيين.
 

وشدد الملك، خلال اللقاء، الذي حضره أيضا الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، والأميرة زينة راشد رئيسة برنامج الإعداد الأولمبي، على أهمية الاستمرار في تطوير برامج إعداد اللاعبين، والنهوض بدور الاتحادات الرياضية، لتحقيق المزيد من الإنجازات والنتائج الإيجابية.

وحقق الأردن في دورة الألعاب الآسيوية، التي استضافتها إندونيسيا، 12 ميدالية، منها ذهبيتين في التايكواندو والجوجيتسو، وفضية في الجوجيتسو، و9 ميداليات برونزية في التايكواندو والجوجيتسو والكاراتيه والملاكمة.
عدد المشاهدات : [ 40 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .