الميدان الرياضي : اخر اخبار ريال مدريد
التاريخ : 2018-09-11

اخر اخبار ريال مدريد

  

 

جريدة الملاعب - يستعد فريق ريال مدريد للمباراة المقبلة في الدوري الإسباني أمام مضيفه أتلتيك بلباو، ضمن الجولة الرابعة من عمر الليجا هذا الموسم.
وكان ريال مدريد قد نجح في الفوز بمباراته الأخيرة بالدوري الإسباني أمام فريق ليجانيس بأربعة أهداف مقابل هدف، قبل التوقف الدولي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد تسع نقاط بعد مرور ثلاث جولات على انطلاق الموسم مناصفةً مع غريمه التقليدي برشلونة.

ويضع ريال مدريد هدفًا واضحًا أمامه هذا الموسم، وهو التتويج بالألقاب المحلية “الدوري الإسباني، وكأس الملك”، ومنافسة برشلونة الذي سيطر بشكل كبير على البطولات المحلية في السنوات الماضية.


جولين لوبيتيجي لم يستفيد بعد من صفقاته الصيفية

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الحالي لم يستفيد بعد من صفقاته الصيفية في إشارة لعدم اقتناعه باللاعبين الذين تعاقد معهم المرينجي.

بنزيما يحقق أفضل انطلاقة في مسيرته مع ريال مدريد

اختلف أداء الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني 180 درجة عما قدمه مع المرينجي في الموسم السابق، أو بمعنى أصح منذ انتقاله لصفوف المرينجي.

ريال مدريد يتفوق اقتصاديًا وبرشلونة في خطر

رصدت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا تتحدث فيه عن إجمالي إيرادات ومصروفات نادي ريال مدريد في الموسم الماضي 2017 /2018، والاستقرار الاقتصادي الذي يشهده المرينجي في الفترة الماضية.

مارسيلو يقبل بعقوبة السجن ودفع مبلغ كبير بسبب التهرب الضريبي

أكدت صحيفة “آس” الإسباني نقلاً عن “الموندو” بأن النجم البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد قد وافق على عقوبة السجن ودفع غرامة مالية كبيرة بسبب تهربه الضريبي.

لوبيتيجي ينتصر لحارسه كورتوا مجدداً على حساب نافاس

قرر جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الإسباني الاعتماد على البلجيكي تيبو كورتوا في مركز حراسة المرمى خلال مباراة فريقه المقبلة في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو على أرضية ملعب سان ماميس.

الليجا تقدم مقترحاً جديداً بشأن اللعب في أمريكا

بات من المعلوم أن أندية الدوري الإسباني ترفض بشكل قاطع، مسألة اللعب في أمريكا، بسبب أن السفر إلى هذا الأخير، يستغرق ساعات طويلة، كما أن هناك أكثر من نادٍ ملتزم بالمشاركة في المسابقات الأوروبية، ما يعني أن الأمر سيكون صعباً على مستوى إيجاد مساحة زمينة للراحة من السفر بين المباريات.

روبينيو بعد 10 أعوام من الصمت: غادرت ريال مدريد بطريقة سيئة

خرج البرازيلي روبينيو عن صمته مبدياً ندمه على الطريقة التي غادر بها ريال مدريد بعد 10 أعوام من فسخ الارتباط بين الطرفين وذلك في حوار صحفي نشرته صحيفة ماركا الإسبانية.

عدد المشاهدات : [ 309 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .