الميدان الرياضي : هذا هو مدرب منتحبنا القادم !!!
التاريخ : 2018-09-10

هذا هو مدرب منتحبنا القادم !!!


جريدة الملاعب - ربيع العدوان

رجحت مصادر مطلعة لصحيفة الملاعب بأن جنسية المدرب المقبل للمنتخب الوطني ستكون بلجيكية في بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وكان الاتحاد قد أعفى المدرب الوطني جمال أبو عابد قبل يومين من مواجهة عمان ودياً وعين المدرب المساعد البلجيكي فيتال في منصب المدير الفني.

وحسب المصادر فإن الاتحاد يعمل الآن على حجز تذاكر السفر لمدربين قادمين من بلجيكا ليشغروا موقع المدرب المساعد ومدرب الحراس، في حين سيتولى فيتال مهام قيادة الجهاز الفني في فترة التوقف الدولي خلال أكتوبر المقبل.
وألمح المصدر بأن البلجيكي بول بوت قد يعود لتولي بول بوت الزمام قبل أشهر قليلة من النهائيات الآسيوية.

وكان بوت قد سبق أن قاد النشامى في وقت سابق ووضع بصمة فنية واضحة نالت إعجاب المتابعين بعد ظهور الفريق بصورة رائعة فنياً، إلا أن الظروف الصحية أبعدته عن مواصلة مشواره، بالإضافة للظروف التي أسقطتها مذكرت السجن التي أصدرتها المحاكم البلجيكية في قضة التلاعب بالنتائج.

وكان بوت أشرف على منتخبات غينيا وكينيا بعد أن استقالته من تدريب النشامى قبل أن يوقع على عقد مع نادي شينغجيانغ في شهر فبراير من العام الجاري.
عدد المشاهدات : [ 606 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .