الميدان الرياضي : يحاولون ركوب موجة السلط.!!
التاريخ : 2018-09-05

يحاولون ركوب موجة السلط.!!

  

 ربيع العدوان


منذ ان عاد نادي السلط للأضواء مجدداً ظهر العديد من الأشخاص اللذين حاولوا ركوب الموجة وكسب الشعبية في مدينة السلط الابية على حساب فريق كرة القدم وإنجازه التاريخي بالوصول لدوري المحترفين.

ويبدو ان الاستعراض عبر مواقع التواصل الاجتماعي وامام كاميرات التلفزيون خاصة من نواب مجلس الشعب ازداد مع مضي الجولتين الاولى التي حقق فيها فوزا على الوحدات والثانية التي تمكن فيها من كسب نقطة من ارض الصريح وهو ما يعني ان الفريق يسير على الطريق الصحيح.

عديد الرسائل وردت الى بريد صحيفة الملاعب من الجماهير السلطية والمتابعين للفريق تستنكر محاولة البعض نسب الإنجاز لنفسهم فيما تحقق لفريق كرة القدم الذي يعود الفضل في بلوغه هذه المرحلة لدعم الجماهير بالدرجة الاولى وبعض الداعمين المعروفين لدى عاشقي ومقربي الرهيب، بالاضافة للجهود الجبارة التي يبذلها رئيس النادي خالد عربيّات ومجلس الادارة والجهازين الفني والاداري مع اللاعبين، فيما تبقى تلك المحاولات بائسة ولن تمر بسهولة.
عدد المشاهدات : [ 268 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .