الميدان الرياضي : هل يعاقب فيفا اتحاد الكرة والأندية .. !!
التاريخ : 2018-09-05

هل يعاقب فيفا اتحاد الكرة والأندية .. !!

 

أشارت تقارير صحفية إلى ازدياد عدد الشكاوي التي قدمها عدد من عناصر اللعبة بحق الأندية الأردنية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وذكرت بعض المصادر أن هذه الشكاوي قد تضطر بالفيفا لمعاقبة الاتحاد الأردني إذا ما تزايدت بصورة كبيرة خلال الأيام المقبلة بحسب ما لوح فيفا أنه سوف يتم فرض غقوبات على الاتحادات الأهلية والأندية في حال ازدياد عدد الشكاوي.

وأوضحت المصادر أن الأزمة المالية التي يعاني منها الاتحاد تجبره على التأخر في منح اللاعبين والمدربين أصحاب الحقوق التي تم الحكم لهم بها على الأندية مما أجبر أصحاب الحقوق التوجه الى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من اجل تحصيل الاموال الموقوفة لدى الاتحاد بسبب الضائقة المالية.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، خاطب الاتحادات الأهلية لإبلاغها بالتعليمات الجديدة، التي تصب لمصلحة اللاعبين، وتحذر من عقوبات تصل إلى حد الايقافات في حال ارتفع عدد الشكاوي المقدمة من اللاعبين ضد الأندية والاتحادات.

ويحذر "الفيفا" الإتحادات من تزايد الشكاوى المقدمة للاتحاد الدولي، بسبب عدم دفع مستحقات اللاعبين أو أية مشاكل أخرى، كما حذر الأندية ايضا بعقوبات مثل خصم النقاط، في حال ارتفعت الشكاوي أيضا.

عدد المشاهدات : [ 171 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .