الميدان الرياضي : الجزيرة يهرب من ملعب استاد عمان!!
التاريخ : 2018-09-05

الجزيرة يهرب من ملعب استاد عمان!!

  

  جريدة الملاعب - رامي الرفاتي 


فضل الجهاز الفني لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم بقيادة السوري نزار محروس إقامة اللقاء المنتظر بين الجزيرة والقوة الجوية العراقي على ملعب الملك عبدالله الثاني "القويسمة" بدلاً من ملعب استاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأسيوي عن منطقة غرب اسيا.

الجهاز الفني تحدث مع إدارة النادي المنتخبة قبل عدة أيام لمخاطبة اتحاد الأردني الكرة بهذا الشأن، على اعتبار أن أرضية ستاد عمان تعاني كثيرا، وبالتالي عدم ملاءمتها لمثل هذه المباريات القوية، فيما تعد أرضية القويسمة الأكثر جاهزية لاستضافة مباريات قوية.

مجلس إدارة الجزيرة ردت على طلب الأدارة الفنية قبل الرجوع إالى الاتحاد الاردني لمخاطبة المعنيين في الاتحاد الأسيوي لكرة القدم أن هناك صعوبة في نقل اللقاء الى ملعب القويسمة كون الجزيرة ثبت الموسم الماضي ملعب استاد عمان كملعب بيتي للفريق في كشوفات الاتحاد الاسيوي.

الأدارة الفنية أصرت على طلب نقل اللقاء وطالبت من رئيس مجلس الادارة وعضو الاتحاد الاردني لكرة القدم محمد المحارمة الضغط على الاتحاد الاردني من اجل مخاطبة الأسيوي ضمن الأطر والبروتوكولات من أجل نقل اللقاء الذي يعول عليه الجزيرة من أجل التأهل الى النهائي الذي يجمع بطل غرب وشرق اسيا قبل لقاء الأياب في العراق.

 

عدد المشاهدات : [ 1528 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .