الميدان الرياضي : كواليس النجوم
التاريخ : 2018-09-03

كواليس النجوم

أبو زمع يطلب تمديد معسكر الأنصار في طرابلس

طلب المدير الفني الجديد لفريق نادي الانصار اللبناني عبدالله ابو زمع، من إدارة النادي، تمديد المعسكر التدريبي المقام حاليا في مدينة طرابلس اللبنانية.

وحضر ابو زمع إلى لبنان، ليجد الفريق يقيم معسكره التدريبي في طرابلس برفقة المدرب القديم الذي قدم استقالته قبل انتهاء المعسكر الذي كان مقررا انتهاؤه اليوم الاثنين.

ابو زمع الذي التحق بالمعسكر، طلب من الادارة تمديد المعسكر ليستمر حتى يوم الجمعة المقبل، ويتخلله مباراة يوم غد أمام فريق طرابلس، ويوم الجمعة مع فريق نادي سلام زغرتا.

ويقود أبو زمع فريقه الجديد الأنصار في أول مباراة رسمية بالدوري أمام فريق النجمة يوم 15 الحالي.

مكافأة للاعبي العقبة قبل مباراة البقعة

قررت إدارة نادي شباب العقبة، صرف مكافأة مالية للاعبي فريق كرة القدم، بمناسبة الفوز الكبير الذي تحقق أول من أمس على فريق الأهلي بنتيجة 4-0، في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الأسبوع الثاني بدوري المحترفين.

وأبلغت الإدارة الفريق، بأن المكافأة ستصرف، قبل موعد مباراة الفريق المقبلة أمام البقعة والتي ستقام في مدينة العقبة.

• لاعبون في فريق محترف، كشفوا عدم رضاهم عن المدير الفني للفريق رغم النتائج الجيدة التي يحققها النادي بالدوري... اللاعبون سبق وأن انتقدوا مستوى المدرب قبل الدوري، ليعودوا وينتقدوه في الدوري رغم النتائج الإيجابية... لاعبون تمنوا لو أن المدرب السابق للفريق واصل تواجده بوجود اللاعبين الحاليين... لاعبون انتقدوا تكتيك المدرب بشكل رئيسي... الإدارة أيضا ليست راضية عن المدرب الذي كان سيغادر لو خسر المباراة السابقة بالدوري.

• نجوم فريق كرة القدم في أمانة عمان الكبرى، زاروا يوم أمس حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الفيصلي معتز ياسين، الذي يرقد في المستشفى بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ذات راس الجمعة الماضي... وفد نجوم الأمانة جاء برئاسة مدير المرافق والبرامج الرياضية في الأمانة إبراهيم الهبارنة.... ياسين طلب مغادرة المستشفى أمس، فيما طلب الطبيب المشرف على علاجه البقاء في المستشفى حتى اليوم... معتز أصر على الخروج ونجح في إقناع الطبيب بمغادرة المستشفى أمس.

• اللاعب عدي القرا المحترف في صفوف فريق نادي ظفار العماني، يتواجد حاليا في عمان في إجازة قصيرة، تهدف إلى اتمام بعض الاجراءات لاصطحاب عائلته إلى سلطنة عمان... القرا استثمر تواجده في عمان، لمؤازرة فريقه السابق العقبة في مباراته أمام الأهلي بالدوري.

• المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم إسلام ذيابات، يحرص حاليا على متابعة جميع مباريات فريق النجم الساحلي التونسي، لتدوين الملاحظات، استعدادا لمباراة الإياب بين الفريقين ببطولة كأس العرب للأندية التي تقام على ستاد الحسن باربد، يوم 28 الشهر الحالي... مباراة الذهاب انتهت بفوز النجم الساحلي بنتيجة 3-1.

• اتحاد الكرة وعبر دائرته الفنية، يسعى لفتح خطوط اتصال مع أندية المحترفين، للتشاور في إمكانية رفع الأندية لدرجة التعاون مع منتخب الشباب، الذي يستعد للنهائيات الآسيوية... هذه الخطوة من الدائرة الفنية تأتي في ظل إصرار أغلب الأندية على إشراك لاعبي منتخب الشباب في تدريباتها، بعيدا عن تدريبات المنتخب.

• محمد المحارمة احتفظ برئاسة نادي الجزيرة بالتزكية، وهو ما انطبق على الإدارة التي فازت أيضا بالتزكية في الانتخابات التي كانت مقررة أول من أمس.

عدد المشاهدات : [ 1329 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .