الميدان الرياضي : جهد الورد يهدره كثرة شوك الوحدات .. !!
التاريخ : 2018-09-02

جهد الورد يهدره كثرة شوك الوحدات .. !!

  

 

جريدة الملاعب - تألق المحترف السوري في صفوف الوحدات ورد سلامة وقدم عرضا فيه عبق الورد وجماله, وتنقل كالياسمين الدمشقي في أرجاء الملعب ناثراً عبيره الأنيق على غالبية تمريرات الوحدات, بل لقد حرمته العارضة من الاحتفال بالهدف الأجمل في الدوري لو تحقق, فقد أبدع في قيادة الهجمات بصورة مثالية, ليكون الوحيد الذي يعزف حسب الأصول.

ورد له نصيب كبير من إسمه , حيث ظهر أنيقا متمكنا من السيطرة على مشاعر اللاعبين, وقيادتهم بطريقة مثالية للتقدم صوب مرمى الحسين اربد, حتى لاعبو غزلة الشمال لم يستطيعوا أن يمنعوه من تمرير أجمل الكرات لزملائه ليصبح شذى ما يقدمه يمتع الجميع, بل لقد انتقلت هذه العدوى الى الجماهير التي تغنت كثيراً باللاعب المبدع , والذي يلمس الكرة برقة أحيانا وبقوة أحيناً أخرى, ليثبت انه لاعب كبيرة وصفقة ستؤتي ثمارها مع حامل لقب بطل الدوري.

لقد استطاع ورد في هذا اللقاء أن يتاقلم مع زملائه الآخرين ويصبح عنصرا فاعلا بحركته وتمريراته مما يشير الى أنه سيساعد الوحدات في الدفاع عن لقبه , ومن لقاء الوحدات والحسين ستبدا الفرق الأخرى بوضع حسابات خاصة لوقف خطورة اللاعب الوردي.

عدد المشاهدات : [ 313 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .