الميدان الرياضي : ادارة الاهلي خذلت كرة القدم ...والترك ليس ساحراً..!!
التاريخ : 2018-09-02

ادارة الاهلي خذلت كرة القدم ...والترك ليس ساحراً..!!

 رندا البياري 



'انك لا تجني من الشوك العنب' مثل عربي يمثل حالة النادي الاهلي بكل تفاصيلها، بعد ان قام ببيع ابرز نجومه الى الاندية الاخرى واتجه يزن ثلجي وعبيدة السمارنة الى الوحدات ومحمود مرضي الى الفيصلي فالجزيرة ، بالتالي لم يتبقى نجوم قادرين على تشكيل ثقل بالفريق في الملعب ولم تعد الاندية الاخرى ترتعب من مطارق الاهلي كونه اصبح بلا مخالب .



ادارة النادي لم تفلح بالتعاقد مع أي لاعب محترف ولم تحضر أي نجم من نجوم الصف الاول من نجوم الكرة الاردنية واكتفت بلاعبيها وتعاقدت مع شيخ المدربين الاردنيين عيسى الترك، الذي يعتبر افضل مدرب اردني في الاعداد وقراءة المباريات، لكنه حتما ليس بساحر يمتلك العصاة العجيبة ليحول انصاف اللاعبين الى نجوم، فقد تلقى الفريق خسارتين متتاليتين في دوري المناصير امام الجزيرة'0-2' والعقبة '0-4' ليفشل في خطف أي نقطة او حتى تسجيل هدف.



الاهلي اذا ما اراد البقاء بين المحترفين لموسم اخر عليه التعاقد مع عمود فقري يكون قادر على الارتقاء بالفريق، لذى فانه يحتاج الى قلب دفاع ولاعب وسط ومهاجم، كما انه يحتاج للوقت لهدف زيادة مستوى التفاهم بين اللاعبين حيث استقدم لاعبين شابيين من الوحدات والمهاجم القديم محمود زعترة، ولخلق توليفة هؤلاء واللاعبين القدامى فان الترك بحاجه الى الوقت .



ويبدو ان ادارة النادي قد خذلت فريق كرة القدم بعدم وجود محترفين وركزت جل جهدها في لعبتي كرة اليد والسلة تحت عنوان هذي الكرة لها رعاه ولا راع لكرة القدم، وندرك ان ادارة النادي الاهلي تمر في وقت صعب بعد وفاة رئيسها سعيد شقم وتولي نائب الرئيس مهامه بانتظار اجراء الانتخابات مطلع العام القادم، وربما نستطيع عندها مشاهدة وجه اخر للأهلي. 
عدد المشاهدات : [ 691 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .