الميدان الرياضي : مدرب الرمثا : نحتاج إلى وقت لتقديم الأفضل
التاريخ : 2018-08-25

مدرب الرمثا : نحتاج إلى وقت لتقديم الأفضل

 

أبدى إسلام ذيابات، المدير الفني للرمثا، رضاه عن الأداء العام الذي قدمه فريقه أمام الصريح في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، في افتتاح دوري المحترفين وانتهت بالتعادل 1-1.

وقال ذيابات : "قدمنا مباراة كبيرة، من حيث الأداء الهجومي، والاستحواذ، ومع ذلك نحتاج لمزيد من الوقت، لنقدم الأفضل في المباريات المقبلة".

وأضاف: "لا أخفي وجود بعض الأخطاء الفردية التي نسعى للتخلص منها، وهي أخطاء طبيعية حيث اعتمدنا في المباراة على نحو خمسة لاعبين من فريق الشباب".

 
وأوضح: "سأسخر كل ما لدي من طاقة في سبيل تكوين فريق قوي يلبي طموحات الجماهير، حيث نمتلك خامات جيدة بحاجة للاحتكاك واكتساب الخبرة".

وحول اعتراض نادي الرمثا على الأخطاء التحكيمية التي حدثت في المباراة، قال ذيابات: "الأخطاء التحكيمية جزء من لعبة كرة القدم ونحن نؤمن بذلك، لكن للأمانة عندما تشهد المباراة خطأ أو خطأين فإننا نتقبل ذلك، لكن عندما تزيد عن ذلك وتؤثر الأخطاء على النتيجة فلابد من وقفة".

وعن المباراة المقبلة، قال: "سنواجه فريق شباب الأردن الذي يدخل البطولة بهدف المنافسة على اللقب، وتعج صفوفه بعناصر الخبرة من أمثال لؤي عمران وعامر شفيع، ونسعى لنكون نداً قوياً في هذه المباراة".
عدد المشاهدات : [ 1222 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .