الميدان الرياضي : بنك القاهرة عمان يفتتح مكتباً جديداً له في الجامعة الأردنية في العقبة
التاريخ : 2018-08-16

بنك القاهرة عمان يفتتح مكتباً جديداً له في الجامعة الأردنية في العقبة

 افتتح بنك القاهرة عمان مؤخراً مكتباً جديداً له في الجامعة الأردنية/فرع العقبة، وذلك في سعي من جانبه لإتاحة الفرصة لطلبة الجامعة والهيئة التدريسية والموظفين فيها إجراء عملياتهم المصرفية بكل سهولة ويسر.

ويتميز المكتب الجديد بموقعه بجانب الدائرة المالية في الطابق الأرضي، والذي يعتبر مركزاً حيوياً في الجامعة، ليسهل على عملاء البنك في الجامعة الوصول إليه دون الحاجة بهم إلى الحصول على مغادرة للذهاب إلى الفرع الرئيسي في مدينة العقبة لإجراء أي معاملة في البنك.
وقد باشر البنك بتقديم كافة خدماته المصرفية بمختلف أنواعها بالإضافة إلى خدمات الصراف الآلي، وهو ما ينعكس إبجابياً على تيسير أعمال الجامعة من حيث استلام رسوم الطلاب وتسليم رواتب الهيئة التدريسية وموظفي الجامعة، فضلاً عن تقديمه جميع التسهيلات المتعلقة بإرسال واستقبال الحوالات الداخلية والخارجية وتسليم المنح والمكرمات للطلاب.
ويصل بذلك عدد فروع بنك القاهرة عمان إلى 93 فرعاً. ويأتي هذا التوسع المستمر في شبكة فروع البنك انسجاماً مع رؤيته وتوجهاته الرامية إلى توفير الخدمات المصرفية الرائدة لعملائه أينما كانوا، وبما يواكب تطلعاتهم ويلبي احتياجاتهم المتنوعة.
عدد المشاهدات : [ 1990 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .