الميدان الرياضي : الرواشدة اشتقت لجماهير الفيصلي!!
التاريخ : 2018-08-13

الرواشدة اشتقت لجماهير الفيصلي!!

  

 

 أكد نجم فريق الفيصلي و المنتخب الوطني "يوسف الرواشدة" في تصريحات صحفية ، أنه يعاني من إصابة و قد تتطلب منه الغياب لمدة أقصاها 10 أيام.

و قال الرواشدة أعاني من استطالة بالوتر الخلفي للركبة، و أخضع في الوقت الحالي لعلاج و من ثم يتبعه تأهيل بطبيعة الحال، و قد يتطلب الأمر 10 أيام من الراحة الى اسبوعين.


و أضاف الرواشدة الألم راودني في ركبتي عندما بدأت بالركض منفرداً، دون أن يتدخل علي أحد أو يشترك علي زميل، فقررت التوقف و العودة للجهاز الطبي و أخبروني أني أعاني من استطالة في وتر الركبة.

وأشار الرواشدة خلال حديثه اشتقت لجماهير الفيصلي التي تزرع في نفوسنا كلاعبين العطاء و بذل الجهد في سبيل إفراحها و رسم البسمة على الوجوه وسوف أعمل من اجل العودة الى التدريبات بأقصى سرعة ممكنة دون ان تعود الأصابة في المستقبل. 

وختم الرواشدة حديثه أتمنى أن أعود بأسرع وقت للفريق، ولكن هذا الأمر ليس بيدي، فالأمر يعود للجهاز الطبي و معالج الفريق وكله بالطبع يعتمد على مدى استجابة ركبتي للعلاج .


 

عدد المشاهدات : [ 2367 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .