الميدان الرياضي : عليان : ما حصل أحزننا و زادنا تماسكا..
التاريخ : 2018-08-13

عليان : ما حصل أحزننا و زادنا تماسكا..

 

أكد رئيس اتحاد كرة السلة محمد عليان ان الأردن يمر بوقت عصيب في ظل الانتقال الطاريء لدور خلية نائمة لتصبح تشكل خطر حقيقي على الوطن العزيز, وهو ما يوجب على ابناء شعبنا الالتفاف أكثر والانتباه الى الخطورة القادمة, والتي ندرك أنها لن تستمر طويلا في ظل الايمان المطلق بحكمة جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين وأجهزتنا الأمنية التي تثبت من يوم لآخر أنها درع الوطن وسيف الحق فيه ومصدر فخار أبناء شعبنا العظيم.

وأضاف عليان ان اليوم هو يوم حزن, لكنه يشكل رسالة واضحة جليه الى جميع العالم ان في الاردن شعب مختلف, فكلما زادت الصعوبات والتحديات زادت اللحمة وارتفع الولاء والانتماء الى هذه الأرض المباركة التي تعتبر مهد الديانات والحضارات ومصنع الرجال والأبطال, ففي الاردن كلما استشهد منا بطل قام بعده مئات الأبطال, مضيفا ان حبل الارهاب قصير فيما انتمائنا لهذه الأرض طويل وجهدنا للحفاظ على سلامته قوي.

وبين عليان ان الاردن جزء من منظومة المنطقة العربية التي عانت وتعاني من الارهاب الوارد اليها فكرا وتسليحا, لكن الوطن يبقى الاقوى في ظل وجود ثقة بين الشعب والأجهزة الأمنية التي أمسكت بخيوط الارهاب مبكرا لتبطل العديد من العمليات الارهابية في مهدها, مما يشير الى أننا وطن أمن وأمان في ظل وجود فرسان الحق حماة الوطن ليبقى الاردن الحصن الحصين, ولا يؤثر عليه حدث أحزننا لكنه زادنا تماسكا.

وختم عليان حديثه قائلا: الوطن هو الأعز وما تضحيات ابناء القوات المسلحة الا اثبات بأن الوطن هو درة الجبين وبسلامته نصبح في مقدمة الشعوب, وطالب عليان أن يقف الشعب في خندق القوى الأمنية ومساعدتهم في المعلومات حتى يبقى اردننا حصن الأمة ودرع المنطقة.
عدد المشاهدات : [ 1664 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .