الميدان الرياضي : فيصلي هوا هوا زعيم برا وجوا
التاريخ : 2018-08-12

فيصلي هوا هوا زعيم برا وجوا

  

 

جريدة الملاعب - رامي الرفاتي 

زفت جماهير النادي الفيصلي على مواقع التواصل الاجتماعي خبر موقع مجلة "جول البريطاني" الذي كشف عن احتلال الفيصلي المركز الثاني عربيا والحادي عشر عالميا، في الأندية الأكثر حصولاً على الألقاب في العالم متجاوزاً العديد من الاندية العالمية.

زعيم كرة القدم الاردنية ووفق الموقع الرياضي واحصائيات الاتحادات الاهلية حصل على "74" لقباً محتلاً المركز الثاني عربيا خلف نادي القرن الأهلي المصري الذي تربع على الصدارة العالمية.

وجاء ترتيب الفرق الخمسة عشر الأولى على النحو الآتي: الأهلي المصري، غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، ناسيونال من الاوروغواي وبينارول من الاوروغواي، سيلتك من اسكتلندا، برشلونة من اسبانيا، ريال مدريد من اسبانيا، بنفيكا من البرتغال، واولمبياكوس من اليونان، وبورتو من البرتغال، والفيصلي من الأردن، وبايرن ميونيخ من ألمانيا، واياكس من هولندا ومانشيستر يونايتد من انجلترا ويوفنتوس من ايطاليا.

جماهير النادي الفيصلي كانت سعيدة للغاية بانجازات ناديها وانتقال اسم عميد كرة القدم الاردنية الى مصاف الأندية العالمية ليزاحم كبرى الاندية العالمية ويتفوق عليهم بحصد البطولات والتتويج بها.

يذكر ان النادي الفيصلي لقب بزعيم كرة القدم الاردنية بعد سيطرته على العدد الاكبر من البطولات وعلو كعبه على باقي الاندية الاردنية ويعد اكثر الاندية تتويجاً بالألقاب الخارجية بعد ان توج مرتين بلقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ووصوله ايضاً مرتين لنهائي بطولة الأندية العربية كان اخرها النسخة الاخيرة التي اقيمت بمصر.

عدد المشاهدات : [ 2691 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .