الميدان الرياضي : النجم الساحلي يضرب الرمثا في البطولة العربية
التاريخ : 2018-08-12

النجم الساحلي يضرب الرمثا في البطولة العربية

 

وضع فريق النجم الساحلي التونسي، قدما في دور الستة عشرة للبطولة العربية للأندية، بعدما تغلب مساء اليوم السبت، على ضيفه الرمثا الأردني، بنتيجة (3-1)، في المواجهة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في ذهاب دور الـ 32.

وأصبحت مهمة فريق الرمثا في التأهل معقدة، حيث سيستضيف النجم في لقاء الرد على ستاد الحسن باربد يوم 28 سبتمبر/ أيلول المقبل، وسيكون مطالباً بالفوز بنتيحة مريحة وبفارق ثلاثة أهداف ، ليضمن تأهله مباشرة.

وتناوب على تسجيل أهداف النجم الساحلي علية البريقي في الدقيقتين (6، 46)، وفراس بالعربي في الدقيقة (45)، فيما أحرز الهدف الوحيد للرمثا مهاجمه الشاب خالد الدردور في الدقيقة (67).

ولم يستغرق النجم وقتاً طويلاً لتتويج أفضليته بهدف السبق في الدقيقة 6 ومن كرة عرضية أرسلها بالعربي ليحولها البريقي داخل شباك رأفت الربيع.
 

وشهدت الدقيقة 45، الهدف الثاني للنجم الساحلي، عندما لمح فراس بالعربي تقدم حارس الرمثا رأفت الربيع عن مرماه، ليسدد من فوقه كرة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم النجم بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني لم يتأخر النجم في تسجيل هدفه الثالث، عبر كرة طويلة أرسلها بالعربي، ليضع زميله علية البريقي في مواجهة الربيع ويسكنها الشباك بثقة في الدقيقة 46.

واعتمد الرمثا بعد ذلك على الهجمات المرتدة مستغلاً اندفاع النجم، ومن إحداها سجل خالد الدردور هدف التقليص في الدقيقة 67.
عدد المشاهدات : [ 2355 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .