الميدان الرياضي : ميلان يرفض مبادلة نجمه بفالكاو.. ويوضح موقف دوناروما النهائي
التاريخ : 2018-06-13

ميلان يرفض مبادلة نجمه بفالكاو.. ويوضح موقف دوناروما النهائي

علق ماسيميليانو ميرابيلي، المدير الرياضي لنادي ميلان، على أنباء تعاقد الروسونيري مع الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال ميرابيلي، وفقًا لشبكة "سبورت ميدياست": "كأس العالم هي فرصة هامة لنا للحفاظ على اتصالاتنا حية، وبالتأكيد ليس لمشاهدة اللاعبين، نحن بالفعل نعرفهم جيدًا".

وبشأن الحارس جيانلويجي دوناروما، قال: "هناك صمت حول جيجي، أعتقد أننا سنبقي عليه لفترة طويلة، مينو رايولا (وكيل أعماله) هادئ أيضًا، لا توجد أية مشاكل معه".
 

وأردف قائلا: "أما تياجو سيلفا، فهو لاعب عظيم، يحلم الكثيرون بالقدوم إلى ميلان، هذا النادي يحتفظ بسحره الخاص".

وعن إمكانية مبادلة فالكاو بأندريا سيلفا مهاجم الروسونيري، صرح ميرابيلي: "إنه أمر غير محتمل، الكولومبي لاعب عظيم لكنه يكبر في السن، بينما نحن نمتلك لاعبًا شابًا، الذي ناضل في موسمه الأول في الدوري الإيطالي".

وتابع: "علينا أن نعطيه الوقت لكي يتعود على إيطاليا، لدي اقتناع بأنه سيكون واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم قريبًا، لم نتلق أي عروض بشأنه".

وأكمل "قرارت يويفا؟ نحن نريد أن نحافظ على اللاعبين الكبار، لن نكون جاهزين على أي حال، ونأمل ألا يمنعنا أحد من المشاركة في الدوري الأوروبي".

واختتم "بدون ميلان، الكأس ستفقد سحرها، الجماهير يجب أن تعرف أننا نعمل 24 ساعة في اليوم من أجل تطوير الفريق، في العام المقبل، علينا الدخول لدوري أبطال أوروبا على الأقل".

عدد المشاهدات : [ 428 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .