الميدان الرياضي : القرا يرفض الوحدات والفيصلي ويفكر بالعقبة !!
التاريخ : 2018-06-13

القرا يرفض الوحدات والفيصلي ويفكر بالعقبة !!


رامي الرفاتي 



اقترب النجم عدي القرا من التجديد لنادي شباب العقبة بعد الظهورالايجابي والمميز للاعب الذي اختتم به بطولة الدوري في المركز الثاني على لائحة هدافي البطولة خلف محترف الفيصلي السابق البولندي لوكاس سيمون وبفارق ضئيل من الأهداف.



وبحسب مصادر قريبة من اللاعب الذي قاب قوسين أو أدنى من التجديد الى نادي شباب العقبة أن الوحدات والفيصلي قاموا بالاتصال بالقرا لكن اللاعب بدوره رفض عروض أندية العاصمة وأصبح قريباً جداً من التجديد لنادي شباب العقبة لموسم اخر بعد أن لمع نجمه في الفريق الذي نجى من الهبوط الموسم الماضي باعجوبة رغم وجود عقود خارجية كثيرة .



وأضاف المصدر أن القرا ايضاً تلقى عدة عروض رسمية في دوري 'عبداللطيف جميل السعودي ' دون التطرق لاسماء الأندية التي تريد التعاقد مع الهداف الشاب أو قيمة العقد المالية أو المدة الزمنية والاكتفاء بأنها من الاندية ذو المستوى المتوسط وليس التي تبحث عن البقاء وعدم الهبوط.



وأكد المصدر أن القرا الأن ينتظر نهاية عطلة العيد من أجل التباحث في العقود الاحترافية الخارجية أو التوقيع الى نادي شباب العقبة الذي فاتح اللاعب من أجل التجديد بعد أن رفض الانتقال الى العاصمة.
عدد المشاهدات : [ 294 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .