الميدان الرياضي : ارتفاع عدد الدول المشاركة ببطولة الحسن الدولية للتايكواندو
التاريخ : 2018-06-13

ارتفاع عدد الدول المشاركة ببطولة الحسن الدولية للتايكواندو

يواصل اتحاد التايكواندو استعداداته وتحضيراته المكثفة لاستضافة منافسات بطولة الحسن الدولية التي ستقام باشراف الاتحاد الدولي خلال الفترة من 5-8 تموز القادم في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وتم تصنيف البطولة G1، حيث ارتفع عدد اللاعبين المشاركين في البطولة لغاية الآن الى 810 لاعبين ولاعبات ، يمثلون 22 دولة (ومن المتوقع زيادة هذا العدد خلال الأيام القليلة القادمة) وهي الولايات المتحدة، تايلاند، اوكرانيا، البرتغال، كرواتيا، النمسا، السويد، اندونيسيا، الهند، السعودية، العراق، فلسطين، النيجر، ساحل العاج، نيجيريا، قطر، الامارات، لبنان، المغرب، ليبيا، الى جانب فريق من اللاجئين السوريين في الاردن.

وكان الاتحاد قد ساهم بتوفير العدد المناسب من المتطوعين الذين سيعملون لاسناد الاتحاد في كافة الامور التي يتطلبها الاتحاد منهم، بالاضافة الى كافة اللجان المساندة..

على صعيد التدريبات، واصل المنتخب من الحصص التدريبية التي تقام باشراف كبير مدربي التايكواندو فارس العساف.

الوجبات التدريبية تقام بمعدل مرتين في اليوم، الاولى قبل الافطار، وتتضمن جانبا من اللياقة البدنية، فيما تتضمن الفترة المسائية تدريبات في الشق الفني، وذلك تمهيدا للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل انطلاق بطولة الحسن الدولية والتي يسعى من خلالها نجوم المنتخب لتحقيق الميداليات الذهبية والتي ستمنحهم مزيدا من النقاط للتقدم على لائحة التصنيف العالمي وبالتالي تحسين الارقام التأهيلية الى اولمبياد طوكيو 2020.

ويضم المنتخب احمد ابو غوش، صالح الشرباتي، روصلان لبزو، بانا ضراغمة، حمزة قطان، جوليانا الصادق، نتالي الحميدي، زيد مصطفى، راما ابو الرب، لؤي نزال، احمد التميمي، عبد الهادي الشوالي، لؤي حميدان، محمد عثمان، بهاءالدين الجمل، مجدي ربابعة، ياسمين بسام وحلا ملكاوي.

وكان الاتحاد قد تلقى تأكيدات من وسائل الاعلام العربي واقليمي والدولي لتغطية فعاليات الحدث، حيث ستقوم اللجنة الاعلامية بالتنسيق مع كافة كوادر الاتحاد والمتطوعين لتوفير الاماكن المناسبة للمحطات الفضائية التي ستقوم بنقل وقائع البطولة إضافة إلى تقارير اولا بأول وتحديث نتائج على مختلف وسائل الإعلام مما يزيد من تسويق الاردن رياضيا وسياحيا.

عدد المشاهدات : [ 341 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .