الميدان الرياضي : الأمير علي يتابع مباراة النجوم ويحضر افتتاح المونديال
التاريخ : 2018-06-13

الأمير علي يتابع مباراة النجوم ويحضر افتتاح المونديال

نتواصل مع القراء في زاوية 'أخبار النجوم'، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الأمير علي يتابع مباراة النجوم ويحضر افتتاح المونديال
يحضر سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، اليوم، فعاليات اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي سيتم خلاله التصويت لصالح البلد الذي سيستضيف منافسات كأس العالم 2026.
ويتنافس ملف المغرب مع ملف الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير.
سمو الأمير علي الذي يتواجد في روسيا، تابع يوم أمس مباراة احتفالية جمعت عددا من نجوم كرة القدم العالميين القدامى، مع رؤساء عدد من الاتحادات؛ حيث شارك في المباراة رئيس الاتحاد الدولي 'الفيفا' انفانتينو.
سمو الأمير علي والوفد المرافق سيتابعون حفل افتتاح مونديال روسيا 2018 الذي يقام يوم غد.
اللحام ينال 'البكالوريوس' ويستعد للاحتراف في قطر
أنهى نجم المنتخب الوطني لكرة القدم مصعب اللحام، متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس في التربية الرياضية من جامعة اليرموك.
وأنهى اللاعب في الأيام الماضية آخر امتحاناته النهائية في الجامعة، بانتظار حفل التخرج الذي يقام في الثلث الأخير من الشهر الحالي، لمنح اللاعب رسميا درجة البكالوريوس في التربية الرياضية.
وكان احتراف اللحام في نجران السعودي لمدة 4 سنوات، تسبب في تأجيل اللاعب لدراسته الجامعية، قبل أن يعود في الفترة الماضية للحصول على متطلبات البكالوريوس.
إلى ذلك، يستعد اللحام لخوض تجربة احتراف في أحد أندية الدرجة الأولى في قطر.
ووفق المعلومات، فإن مفاوضات إيجابية جرت بين النادي واللاعب في الأيام الماضية، انتهت باتفاق مبدئي، بانتظار وضع اللمسات الأخيرة على العقد، تمهيدا للاحتراف الرسمي في حال لم يطرأ أي جديد.
وتفيد المعلومات أن النادي القطري أبدى إعجابه بمستوى اللحام، معربا عن أمله في التعاقد معه رسميا، لتدور مفاوضات تم بموجبها الاتفاق على التفاصيل بما فيها التفاصيل المالية، بانتظار الأيام المقبلة لحسم الموضوع.
وكان نادي الرمثا التقى اللحام أول من أمس، سعيا لإقناعه بالتجديد للفريق، ليأتي رد اللحام أن مفاوضات الرمثا جاءت متأخرة، عقب اتفاقه مع الفريق القطري، متمنيا لو أن تلك المفاوضات جاءت بشكل مبكر.
يشار إلى أن أندية الفيصلي والوحدات والجزيرة والصريح والرمثا أبدت رغبتها بضم اللحام في الموسم المقبل.
الرمثا يفاتح أبو ناصوح
يسعى نادي الرمثا للتعاقد مع أحمد أبو ناصوح، للإشراف على تدريب حراس المرمى خلال الموسم الكروي المقبل.
ووفق المعلومات فإن الرمثا يسعى للاستفادة من خبرة أبو ناصوح، في الانضمام للجهاز الفني الذي يقوده المدير الفني الجزائري مراد رحموني.
وتفيد المعلومات أن أبو ناصوح لم يمانع في قبول المهمة، ولكن من دون التوقيع الرسمي حتى الآن، بانتظار مناقشة التفاصيل قبل حسم الأمور.
إلى ذلك، غادر المدرب الجزائري رحموني عمان يوم أمس، عائدا إلى بلاده في إجازة العيد.
وسيعود رحموني إلى الرمثا يوم الثلاثاء المقبل، لمباشرة عمله وقيادة أول تدريب للفريق استعدادا للمنافسات المقبلة، خاصة البطولة العربية.
رحموني وقبل مغادرته الأردن، لبى دعوة أحد محبي الرمثا 'فيصل ذيابات' لتناول الإفطار؛ حيث كان المنسف حاضرا.
رحموني كشف عن تناوله المنسف لأول مرة، معربا عن إعجابه بهذه الأكلة الأردنية.
الرمثا يكثف محاولاته لاستعادة الدردور
كثف نادي الرمثا في الساعات الماضية، محاولاته لاستعادة اللاعب حمزة الدردور الذي انتقل الموسم الماضي من الرمثا إلى فريق الوحدات.
ونشط الرمثا في الأيام القليلة الماضية، خاصة من قبل عضو مجلس الإدارة رائد النادر الذي فاتح الدردور، وقدم له عرضا مغريا للتوقيع للفريق.
وتفيد الأنباء أن الدردور يفكر جديا بالتوقيع للرمثا في الموسم المقبل، بانتظار الحسم الرسمي.
مدرب حراس يربك ناديين
أسهم مدرب حراس مرمى فريق محترف، في إرباك ناديه وناد آخر، بعد الإعلان عن رغبته بفسخ العقد.
ووفق المعلومات، فإن مدرب الحراس الذي وقع حديثا مع ناد محترف، فاجأ ناديه السابق باتصال يطلب فيه التريث قبل تسمية الجهاز الفني، بسبب توجهه لفسخ عقده مع ناديه الحالي، وبالتالي العودة للتعاقد مع ناديه الأم.
هذا الطلب أربك النادي الأصلي للمدرب الذي أبقى على اجتماع مجلس إدارته مفتوحا، لمعرفة مصير هذا المدرب مع ناديه الحالي، قبل إعادة ترتيب الأمور.

كواليس النجوم

• نادي الحسين إربد، يفكر جديا بالتعاقد مع اللاعب الليبي محمد مانديلا الذي سبق وأن لعب لأندية محلية عدة... مانديلا تلقى اتصالا من نادي الحسين أول من أمس، بانتظار الدخول في مفاوضات... النادي ما يزال يبحث عن التعاقد مع الليبي أكرم الزوي أيضا... الحسين إربد كشف أيضا عن رغبته بالتعاقد مع اللاعب محمد أبو زريق... المعلومات تشير إلى أن أحد محبي نادي الحسين إربد من رجال الأعمال اتصل مع أبو زريق وتعهد بدفع كامل مستحقاته.
• ناد محترف أبدى انزعاجه من إغلاق أحد اللاعبين لهاتفه في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه فشل في التواصل مع النجم لإقناعه بالتوقيع لفريق النادي في الموسم الكروي المقبل... اللاعب يغلق هاتفه للابتعاد عن اتصالات الأندية، لا سيما وأنه ينتظر عقدا احترافيا خارجيا.
• الدكتور عوني مطيع وافق على رعاية مباراة اعتزال نجم فريق نادي الوحدات باسم فتحي، التي تقام يوم 13 تموز (يوليو) المقبل... المباراة التي تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني، تجمع فريقي الوحدات والرمثا.
• مدربو فرق القوات المسلحة لكرة القدم، بدؤوا اتصالاتهم الشخصية مع لاعبيهم، لطلبهم للتدريبات، أو الإيعاز لهم بإجراء تدريبات فردية، استعدادا لانطلاق منافسات الدوري العسكري لكرة القدم الذي ينطلق يوم 24 الحالي... خطوة المدربين جاءت بسبب خضوع اللاعبين للراحة في الوقت الحالي لغياب المنافسات بدوري المحترفين وبقية الدرجات، وبالتالي الاستعداد للدخول في منافسات الدوري العسكري بدون إعداد أو تدريبات جماعية.
• نادي الحسين إربد، استدعى يوم أمس محمود الرشدان، لإقناعه برئاسة لجنة كرة القدم في النادي... الحسين إربد سبق وأن استدعى أيضا قبل يومين المدربين علاء العمرات وعامر حتاملة؛ حيث قام بتسليمهما نسخة عن العقد الذي سيبرم بين الطرفين، تمهيدا لتوقيعهما رسميا على كشوفات النادي، لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.
• أغلب لاعبي الوحدات لكرة القدم الذين انتهت عقودهم، تلقوا عروضا من الأندية الأخرى.
عدد المشاهدات : [ 181 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .