الميدان الرياضي : تياجو سيلفا يرحب بإمكانية العودة إلى ميلان مرة أخرى
التاريخ : 2018-06-12

تياجو سيلفا يرحب بإمكانية العودة إلى ميلان مرة أخرى

اعترف تياجو سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بأنه لا يستطيع أن يقول “لا” للعودة مرة ثانية إلى ميلان الإيطالي ، مؤكداً أن إنهاء مسيرته مع الفريق اللومباردي سيكون شيئاً جميلاً حسب وصفه.

 
 

 

 

وشارك تياجو سيلفا في أكثر من 100 مباراة مع ميلان بين عامي 2009 و 2012 ، وفاز بلقب الدوري الإيطالي ، لكن حاجته للمال دفعته للانتقال إلى باريس سان جيرمان مقابل 42 مليون يورو.

 

 

وقال المدافع البرازيلي في مقابلة مع صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية : “ميلان في قلبي وسيظل كذلك إلى الأبد ، فكيف يمكنني أن أقول” لا “بالنسبة إلى العودة إلى هناك مرة أخرى”.

 

 

وتابع بقوله : “ليس من السهل أبداً التحدث عن المستقبل ، ولكن لا يمكن أن تقول لا في كرة القدم ، كل شيء ممكن في هذه الحياة وربما يمكنني إنهاء مسيرتي هناك وسيكون أمراً جميلاً”.

وحول المدرب جينارو جاتوزو واضاف : “هو الرجل المثالي لهذه اللحظة الدقيقة في تاريخ ميلان ، أنا معجب كبير بما يقدمه ميلان وأتابعه باهتمام كبير ، كرة القدم الإيطالية والأوروبية تحتاج إلى ميلان حقيقي”.

عدد المشاهدات : [ 347 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .