الميدان الرياضي : روما يريد الانتقام من ليفربول بسبب محمد صلاح
التاريخ : 2018-06-03

روما يريد الانتقام من ليفربول بسبب محمد صلاح

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم السبت، أن نادي روما الإيطالي سيطلب مبلغاً فلكياً من ليفربول للسماح لحارسه البرازيلي أليسون بيكر مغادرة العاصمة الإيطالية.

 

وعلى لسان السيد “جيمس بيرس” صحفي جريدة “ليفربول إيكو” القريبة من نادي ليفربول الإنجليزي، قال أن روما يريد تعويض الخسارة التي لحقت به بسبب بيع محمد صلاح لليفربول الصيف الماضي مقابل 34 مليون جنية استرليني فقط.

 

 

وتألق محمد صلاح مع ليفربول في أول مواسمه حيث سجل 45 هدفاً واعتلى صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفاً، ليرتفع سعره التسويقي أضعاف سعر بيعه لليفربول.

 

 

واضطر روما لبيع محمد صلاح قبل نهاية شهر يونيو من عام 2017، لغلق ميزانية النادي الإيطالي للعام الماضي، ليتفق مع ليفربول على صفقة مبلغها 34.3 مليون جنية استرليني فقط.

وارتبط اسم البرازيلي أليسون حارس مرمى روما، بالانتقال إلى ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية القادمة من أجل كل مشاكل ليفربول المستمرة في مركز حراسة المرمى.

 

وبدأ ليفربول الموسم بسيمون مينولية كحارس أول، لكنه فشل في إثبات نفسه، ليقرر المدرب الألماني يورجن كلوب استدعاء مواطنه لوريس كاريوس من أجل حماية شباك ليفربول حتى نهاية الموسم، ولكنه فشل في ذلك، وكلف ليفربول أخطاء ثمينة راح ضحيتها بطولة دوري أبطال أوروبا.

عدد المشاهدات : [ 564 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .