الميدان الرياضي : قائد المنتخب السعودي: نسير على الطريق الصحيح قبل المونديال
التاريخ : 2018-05-17

قائد المنتخب السعودي: نسير على الطريق الصحيح قبل المونديال

أكد أسامة هوساوي قائد المنتخب السعودي أن لاعبي "الأخضر" لا يزال أمامهم الكثير لكي يقدموه، موضحًا في الوقت ذاته أن المنتخب يسير على الطريق الصحيح.

واختتم المنتخب السعودي معسكره في إسبانيا أمس الثلاثاء، بالفوز على اليونان بهدفين نظيفين، وهي نفس النتيجة التي انتصر بها على الجزائر في الودية الأخرى ضمن المعسكر.

وقال هوساوي في تصريحات تلفزيونية: "أنهينا المرحلة الأولى من الإعداد النهائي لكأس العالم، كانت 20 يومًا مثمرة جدًا، خضنا خلالها التدريبات صباحًا ومساءً، ولعبنا وديتين قويتين أمام الجزائر واليونان، واستفدنا بشدة من هذه المرحلة".
 

وأضاف: "لدينا إجازة لمدة 4 أيام، وبعدها سنعود لبدء المرحلة النهائية، والمشوار أمامنا طويل، ولدينا أفضل مما قدّمناه، لكننا نسير على الطريق الصحيح".

وختم اللاعب المرشح للانضمام إلى فريق الوحدة، المتأهل حديثًا لدوري المحترفين السعودي، حديثه قائلًا: "نملك طموحات كبيرة لإسعاد الشعب السعودي في كأس العالم 2018 بروسيا".

يذكر أن المنتخب السعودي سيقص شريط المونديال بمواجهة أصحاب الأرض المنتخب الروسي، قبل ملاقاة أوروجواي ومصر، ضمن المجموعة الأولى من البطولة.
عدد المشاهدات : [ 59 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .