الميدان الرياضي : خيارات ساوثجيت واشمئزاز ألاردايس الأبرز في صحف إنجلترا
التاريخ : 2018-05-17

خيارات ساوثجيت واشمئزاز ألاردايس الأبرز في صحف إنجلترا

ركّزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح الخميس، على اختيارات مدرب المنتخب جاريث ساوثجيت، لتشكيلته المغادرة إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

وأبرز صحيفة "ميرور" استبعاد لاعب ليفربول آدم لالانا من التشكيلة، في وقت ركّز فيه ساوثجيت على العنصر الشاب.

وأكّدت الصحيفة، وجود مفاوضات بين وست هام يونايتد ورفاييل بينيتيز لتدريبه الموسم المقبل، كما ذكرت في خبر آخر شعور سام ألاردايس بالاشمئزاز من إدارة إيفرتون بعد إقالته من منصبه صباح الأربعاء.

 

وخرجت صحيفة "دايلي ستار" بعنوان "ذاهب" في إشارة إلى استدعاء مدافع تشيلسي جاري كاهيل، الذي تقول الصحيفة أنه شعر بالصدمة لاستدعائه بعد غيابه عن التشكيلة في آذار/مارس الماضي.

من ناحيتها، نشرت صحيفة "دايلي اكسبريس" عنوانا يقول "الأحلام تتحوّل إلى حقيقة"، بعدما تم استدعاء ظهير ليفربول الشاب ترينت ألكسندر أرنولد الذي لم يخض مباراة دولية واحدة مع المنتخب الإنجليزي.

فيما سارت صحيفة "جارديان" على النهج ذاته بالقول "ركلت مراهقين"، في إشارة إلى استدعاء ألكسندر أرنولد، وكذلك لاعب تشيلسي روبن لوفتوس تشيك الذي لعب هذا الموسم على سبيل الإعارة مع كريستال بالاس.

إلى ذلك، أبرزت صحيفة "ذا صن" تشكيلة المنتخب الإنجليزي بعنوان "فريق الأحلام"، وأكدت أن مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو قد يقرّر البقاء لموسم آخر مع فريقه اللندني بعد إجرائه محادثات نهائية مع رئيس النادي دانييل ليفي.

كما ذكرت أن واين روني قد يبقى في صفوف إيفرتون بعدما قرّر النادي إقالة المدرب ألاردايس.

 

   





عدد المشاهدات : [ 153 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .