الميدان الرياضي : الليلي..الجزيرة لعب" ثلاثي الابعاد
التاريخ : 2018-05-16

الليلي..الجزيرة لعب" ثلاثي الابعاد

رندا البياري 


اكد المدير الفني للجزيرة الاردني التونسي شهاب الليلي ،أن فريق الجزيرة اثبت جدارته بوصوله لنهائي منطقة غرب اسيا لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي، مضيفاً انه الفريق الوحيد الذي كان يلعب 'ثلاثي الابعاد'، الدوري، كأس الاردن وكأس الاتحاد الاسيوي.
الليلي اثبت جدارته فقد نجح في انجاز هذه المهمات الثلاث وتوزيع اللاعبين بمجهوداتهم على المباريات ، وتعامل مع كل بطولة ومباراة بما تناسب قدرات لا عبيه حسب اهمية المباراة والبطولة ليصل الى مبتغاه.


وتعامل الليلي بذكاء حين ضحى بمباراته مع الوحدات في الدوري، وذلك من خلال استبعاده سبعة من اهم عناصر الفريق الرئيسية في تلك المباراة ، ليتمكنوا من اخذ قسط من الراحة قبل المواجه الاسيوية مع الفيصلي. 



كما استخدم الليلي اسلوب جديد مع لاعبيه قبيل مباراة الفيصلي، حيث اعتمد على تخفيف الضغط النفسي، وذلك من خلال ابعادهم عن أجواء مباراة الفيصلي الآسيوية، حيث كانت تدريباتنا استرخائيه مائلة للترفيه أكثر منها إلى الجدية.
عدد المشاهدات : [ 498 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .