الميدان الرياضي : بهاء يثور في وجه نيبوشا..!!
التاريخ : 2018-05-16

بهاء يثور في وجه نيبوشا..!!

فاجأ قائد فريق النادي الفيصلي لكرة القدم بهاء عبدالرحمن، زملاءه اللاعبين والجهازين الفني والإداري، بالثوران في وجه المدير الفني نيبوشا، عقب نهاية المباراة أمام الجزيرة، في موقف أثار دهشة اللاعبين.
بهاء المعروف دائما بامتصاصه للصدمات، والتحامل على نفسه لمصلحة فريقه، لم يقدر على مواصلة الصبر و"كظم الغيظ"، حرقة على فريقه، ليثور على نيبوشا ويتهمم بالتسبب في ضياع المباراة وخروج فريقه.
بهاء الذي كان غاضبا جدا، راح يصرخ في وجه نيبوشا، ويتهمم بالاعتماد على تشكيلة لا تصلح لمثل هذه المباريات، مبديا استغرابه من فكر المدرب في وضع التشكيلة والتعامل مع المباريات.
وتدخل عدد من اللاعبين لتهدئة بهاء، فيما قابل نيبوشا هجوم عبدالرحمن بالصمت، وعدم الكلام.
واشار لاعبون إلى أن غيرة عبدالرحمن على الفيصلي وسمعته، دفعته للثوران في وجه المدرب، وتوضيح الاخطاء التي ارتكبها خلال المرحلة الماضية.
يشار إلى أن نيبوشا لم يعتمد على بهاء في الفترة الأخيرة، ومنذ عودة اللاعب من عقوبة الايقاف الآسيوي، ما أثار انتقادات للمدرب، على اعتبار أن الفريق كان في هذه المرحلة بحاجة لخبرة وحماس بهاء، بدلا من المحترف ميها الذي لم يشكل إضافة للفريق -وفق رأي المتحدث-.
عدد المشاهدات : [ 288 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .