الميدان الرياضي : الكويت الأقرب لاستضافة السوبر المصري
التاريخ : 2018-05-16

الكويت الأقرب لاستضافة السوبر المصري

يدرس مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتنسيق مع الشركة الراعية إقامة النسخة الجديدة لكأس السوبر، التي تجمع بين الأهلي والزمالك في الكويت.

 
 

 

 

وكانت الإمارات قد استضافت 3 نسخ سابقة من السوبر المصري، فاز الأهلي بلقبين منها، على حساب الزمالك والمصري، بينما حسم الزمالك لقبا على حساب الأهلي.

 

 

وتوج الزمالك مساء الثلاثاء بلقب كأس مصر للمرة ٢٦ في تاريخ النادي بعد الفوز على سموحة ٥-٤ بركلات الترجيح على ملعب الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية.

 

 

وقال محمد كامل رئيس الشركة الراعية لاتحاد الكرة إن الشركة تدرس عدة عروض من بعض الدول العربية والأوربية ولكن استاد جابر الأحمد بالكويت هو الأقرب في الوقت الحالي لاستضافة السوبر المصري بعد ٣ سنوات من إقامة البطولة في الإمارات بين ملعبي هزاع بن زايد ومحمد بن زايد.

يذكر أن إستاد جابر الأحمد يستضيف يوم ٢٥ مايو الجاري مباراة منتخبي الكويت ومصر في إطار تحضيرات الفراعنة لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا.

عدد المشاهدات : [ 230 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .