الميدان الرياضي : زيدان يساند مارسيليا ضد جار ريال مدريد في نهائي الدوري الأوروبي
التاريخ : 2018-05-16

زيدان يساند مارسيليا ضد جار ريال مدريد في نهائي الدوري الأوروبي

أكد اللاعب الفرنسي السابق ومدرب فريق ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان دعمه المطلق لفريق مارسيليا إبن بلده في المباراة التي تجمعه مع أتلتيكو المدريد الإسباني الجار والغريم لفريقه – ريال مدريد – والمقامة مساء اليوم الأربعاء القادم ضمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

 
 

 

 

ويسعى ريال مدريد لتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي ، وفي حال فعل ذلك فإنه سيلاقي أحد طرفي نهائي الدوري الأوروبي في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

 

 

وقال زيدان في تصريحات لموقع “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم” على الإنترنت “أتمنى أن يقدم مارسيليا مباراة جيدة في نهائي الدوري الأوروبي ، أنا مشجع لمارسيليا منذ صغري وحتى الآن ، عادةً ما كنت أذهب لمساندته في الملعب ولهذا السبب أتمنى تتويجه باللقب”.

 

 

مضيفاً أن الفوز باللقب مهم جداً للمدينة “مارسيليا مدينة تعشق كرة القدم ولذلك التتويج باللقب مهم بالنسبة لها وللنادي واللاعبين، هم بحاجة إلى مثل هذه الانتصارات”.

وكان المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني قد قاد أتلتيكو مدريد إلى لقب الدوري الأوروبي في وقت سابق ووصل نهائيا دوري أبطال أوروبا وخسرهما أمام ريال مدريد

عدد المشاهدات : [ 232 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .