الميدان الرياضي : الصحافة الإسبانية تنشغل بتصريحات ميسي والنهائي الأوروبي
التاريخ : 2018-05-16

الصحافة الإسبانية تنشغل بتصريحات ميسي والنهائي الأوروبي

أولت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء، اهتماماً كبيراً، بالمباراة الختامية لمسابقةالدوري الأوروبي بين أتلتيكو مدريد ومارسيليا الفرنسي، والمقرر إجراؤها على ملعب ليون المعروف باسم جروباما.. كما انشغلت أيضاً بتصريحات ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، التي تحدث فيها عن إمكانية انتقال نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

 
 

 

 

وعنونت صحيفة ماركا غلافها بالقول: “ملك ليون.. أتلتيكو سيميوني يبحثون عن إنجاز جديد في أوروبا” .. وفي أسفل صفحتها الأولى لفتت إلى تصريحات ميسي، الذي قال: “سيكون الأمر مرعباً بالنسبة لي في حال انتقل نيمار لريال مدريد، في حال انتقل فإنها ضربة قاضية لنا، أنا أتحدث معه وهو يعلم ما يفعل”.

 

 

من جهته، قالت صحيفة آس: “اليوم نسافر معاً مرة أخرى من أجل أتلتيكو.. أتلتيتي يطمح إلى السيطرة على النهائي الأوروبي في ليون”.. وفي الجانب العلوي نقلت الصحيفة حديثميسي عن ريال مدريد: “ريال مدريد لديهم شيء خاص حتى وإن كانوا سيئين يحققون الانتصار وهذا الأمر يكلفنا”.

 

 

أما صحيفة موندو ديبورتيفو، فقد أبدت اهتمامها بالصفقة الأندلسية، حيث قالت: “اتفاق مع لينجليه.. برشلونة يعرض على لاعب إشبيلية 35 مليون لمدة خمس سنوات، الفرنسي يوافق على المجيء سواء استمر أومتيتي أم لا”.

بينما قالت صحيفة سبورت: “ميسي يطلق العنان”، ونقلت الصحيفة تصريحات البرغوث الأرجنتيني عن نيمار دا سيلفا وريال مدريد، كما أشارت في أسفل غلافها إلى أن أنطوان جريزمان سيلعب النهائي الأخير له مع أتلتيكو مدريد، ولمحت أيضاً إلى أن برشلونة سيخوض ودية جنوب أفريقيا بكامل نجومه.

عدد المشاهدات : [ 282 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .