الميدان الرياضي : صحف إيطاليا تنشغل بمصير بوفون وهدية إنتر ميلان
التاريخ : 2018-05-16

صحف إيطاليا تنشغل بمصير بوفون وهدية إنتر ميلان

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على مستقبل جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، والقريب من اعتزال كرة القدم، بنهاية الموسم الجاري.

كما استمر تعيين روبرتو مانشيني، مدربا لمنتخب إيطاليا، حديث الصحف، والتي تناقلت تصريحاته، عقب الإعلان الرسمي، أمس الثلاثاء.

وسلطت صحيفة توتو سبورت، الضوء على مستقبل الحارس الأسطوري، بوفون، والذي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا، غدًا الخميس، من أجل الكشف عن مستقبله.
 

وعنونت الصحيفة "فيرونيكا، شقيقة بوفون، تقول إن رغبة الاستمرار في ملاعب كرة القدم، تظهر في عيون بوفون".

وتابعت الصحيفة "ريجيتي، صديق ماسيمليانو أليجري، يكشف بقاء المدرب في يوفنتوس، لأنه يريد تحقيق المزيد من الأرقام القياسية".

وأضافت "بونوتشي، قائد ميلان، هو الخيار الأول للمدرب جوزيه مورينيو، لتعزيز دفاع مانشستر يونايتد".

وقالت الصحيفة، إنها أجرت استطلاع رأي، حول إمكانية تواجد ماريو بالوتيلي، في المنتخب، مشيرة إلى أن 51 بالمئة، وافقوا على تواجد اللاعب، عقب قدوم مانشيتي.

ونقلت الصحيفة، تصريح مازينهو، والد رافينيا "إنتر ميلان فقط من أجل نجلي"، في إشارة إلى رغبته الواضحة في البقاء مع الفريق الإيطالي، وعدم العودة إلى برشلونة.


وخرجت صحيفة كوريري ديلو سبورت، بعنوان "جوندوجان سيكون هدية الإنتر، إذا نجح الفريق في الوصول إلى المركز الرابع".

وكشفت الصحيفة، أن سباليتي، إذا تمكن من قيادة إنتر ميلان، للتأهل إلى منافسات دوري الأبطال، فإن جوندوجان، سيعزز صفوف الفريق الإيطالي.

وأضافت "مانشيني يقدم نفسه، ها هي خطة إعادة إطلاق المنتخب الوطني".

وسلطت الصحيفة، الضوء، على نهائي الدوري الأوروبي، بين أتلتيكو مدريد ومارسيليا، بقولها "جارسيا وسيميوني في النهائي الكبير".

وقالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت "يا له من انتظار للمباراة الحاسمة للتأهل للتشامبيونزليج، الأحد المقبل في الأولمبيكو، بين إنتر ميلان ضد لاتسيو".

وأضافت "هناك إمكانية لضم ماريو بالوتيلي، إلى قائمة المنتخب الإيطالي".

وكشفت الصحيفة، عن اقتراب يوفنتوس، من التعاقد مع الحارس ماتيا بيرين، بعدما أعلن موافقته على الانضمام للسيدة العجوز. 



عدد المشاهدات : [ 266 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .