الميدان الرياضي : جوارديولا يحصد جائزة أفضل مدرب في إنجلترا
التاريخ : 2018-05-16

جوارديولا يحصد جائزة أفضل مدرب في إنجلترا

حصل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على جائزة أفضل مدرب، في إنجلترا، خلال الموسم المنقضي مؤخرًا، والتي يقدمها اتحاد مدربي الدوري الإنجليزي.

وقاد بيب جوارديولا، مانشستر سيتي لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، بعدما جمع 100 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه بفارق 19 نقطة.

وتفوق جوارديولا (47 عاما) على يورجن كلوب مدرب ليفربول وشون دايك مدرب بيرنلي ونونو إسبيريتو سانتوس مدرب وولفرهامبتون واندرارز ونيل وارنوك مدرب كارديف سيتي وجون كولمان مدرب أكرينجتون ستانلي.
 

وذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي، أن جوارديولا أصبح أول مدرب للسيتزينز ينال تلك الجائزة التي بدأت موسم 1993 - 1994، ويتم منحها من قبل الرعاة والصحفيين ولاعبين سابقين.

وأوضح الموقع أن بيب حصل على الجائزة في أحد الفنادق بمدينة لندن، كما أنه مرشح لجائزة أخرى باسم السير أليكس فيرجسون، مدرب مانشستر يونايتد الأسطوري، التي سوف يكشف عن الفائز بها الليلة.

ويعد جوارديولا أول مدرب كتالوني يفوز بهذه الجائزة.

 

عدد المشاهدات : [ 216 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .