الميدان الرياضي : جنون لقب الوحدات أغلق عمان !!
التاريخ : 2018-05-16

جنون لقب الوحدات أغلق عمان !!

خاص

خرج الوحدات عن المألوف وبالغ كثيرا في الاحتفال بالفوز بلقب دوري المناصير الى درجة شعرنا بأنه اللقب الأول للنادي في التاريخ أو إنه لقب جاء بعد فترة جفاء مع البطولات , مما يعني ان الاحتفال كان مبالغا فيه الى أقصى درجة, وظهر ان البهرجة كانت لإشفاء ما في صدور بعض من في إدارة الوحدات بانهم قادرون على الفوز بالبطولات كغيرهم ممن قادوا الوحدات في عصور سابقة.

الغريب ان رئيس ناد كطارق خوري ظفر خلال مسيرته مع النادي ب'42' لقبا لم يحتفل بهذا الطريقة ولم يمنح الفوز أكثر مما يستحق, على عكس ما يجري حاليا من اغلاق لشوارع العاصمة التي عانت من أزمة خانقة وبالذات في المناطق التي مر بها موكب الوحدات.

كان الأصل ان يحتفي الوحدات لكن ليس بهذه الطريقة المبالغ فيها, وكان من الأفضل ان يتم نقل الكاس الى مقر النادي والاحتفال مع جماهير النادي, واعني مقر النادي في غمدان حيث توجد مساحة كبيرة تتسع للكثير من جمهور النادي وتبتعد بهم عن مناطق التجمعات السكانية.

احتفال الوحدات كان جميلا لكنه مبالغ فيه الى درجة الاسراف وأظهر أن الخلاف مع الأندية الأخرى سيكون شاسعا وكبيرا لان البعض اعتبر هذه الاحتفالات موجهة ضدهم.
عدد المشاهدات : [ 301 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .