الميدان الرياضي : مدرب السعودية: ودية اليونان فرصة لتجربة الخطط التكتيكية
التاريخ : 2018-05-15

مدرب السعودية: ودية اليونان فرصة لتجربة الخطط التكتيكية

شدد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي، على أهمية المباراة الودية التي يخوضها فريقه أمام نظيره اليوناني، ضمن معسكر الإعداد للمشاركة في كأس العالم 2018.

ويلتقي المنتخبان غدا الثلاثاء، ضمن المرحلة الرابعة من استعدادات "الأخضر" للمشاركة في كأس العالم الذي سيقاl في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران وحتى 15 يوليو/تموز المقبلين.

واختتم المنتخب السعودي تدريباته لمواجهة اليونان على ملعب "لاكارتوكا" بمدينة إشبيلية، علما بأن الجهاز الفني بقيادة بيتزي ضم فهد المولد لاعب ليفانتي للمشاركة في المباراة.
 

وقال بيتزي في تصريحات عقب انتهاء المران، إن مواجهة اليونان فرصة لتنفيذ ما تدرب عليه اللاعبون من الناحية التكتيكية خلال الفترة الماضية، وتقويتها بالشكل المثالي.

وأبدى بيتزي رضاه عن النتائج التي حققها المنتخب السعودي خلال الفترة الماضية من البرنامج الإعدادي، كاشفا عن رغبته في استكمال كافة الفوائد المرجوة من المعسكر بعد مواجهة اليونان.

 

عدد المشاهدات : [ 304 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .