الميدان الرياضي : يورجن كلوب لم يعد مقتنعاً بصفقته الصيفية
التاريخ : 2018-04-16

يورجن كلوب لم يعد مقتنعاً بصفقته الصيفية

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بالنجم الشاب توماس ليمار لاعب نادي موناكو الفرنسي، وألغى فكرة ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

 

 

 
 
وخرت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن مدرب نادي ليفربول الإنجليزييورجن كلوب من أشد المعجبين بالجناح الفرنسي توماس ليمار، وكان على بعد خطوات من القدوم إلى ملعب الأنفيلد في يناير الماضي، لولا تمسك ناديه موناكو بخدماته.
 
ويسعى نادي ليفربول الإنجليزي، لتعويض رحيل النم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة الإسباني، والذي بلغت قيمته 160 مليون مليون يورو، بالتعاقد مع توماس ليمار من نادي موناكو الفرنسي.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن توماس ليمار البالغ من العمر 24 عاماً، لم يعد مستواه كما في الموسم الماضي مع نادي موناكو الفرنسي، بعد أن سجل 14 هدفاً في 53 مباراة ومساعدة فريقه على تحقيق لقب الدوري والوصول إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وقالت أن توماس ليمار في الموسم الحالي، لم يسجل سوى 3 أهداف فقط مع نادي موناكو وتدني مستواه بشكل كبير للغاية، وهو ما دفع يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، لإلغاء فكرة ضمه في الصيف.
عدد المشاهدات : [ 766 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .