الميدان الرياضي : فيراتي لا يعرف شيئًا عن توماس توخيل !
التاريخ : 2018-04-16

فيراتي لا يعرف شيئًا عن توماس توخيل !

أجاب ماركو فيراتي نجم خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل صادم على سؤال حول مدى معرفته بتوماس توخيل المدير الفني المحتمل لباريس سان جيرمان خلفًا لأوناي إيمري.

 
 

 

 

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن إتمام النادي الباريسي الاتفاق مع المدير الفني الألماني توماس توخيل ليكون على رأس العارضة الفنية لفريق ملعب حديقة الأمراء خلال الموسمين المقبلين.

 

 

وتزداد التكهنات حول رحيل المدير الفني الإسباني أوناي إيمري عقب فشله في تخطي عقبة الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين الأخيرين إثر إقصائه على يد برشلونة الإسباني في 2017 ثم ريال مدريد الإسباني في 2018.

 

 

ويُعد التتويج بلقب التشامبيونزليج أو الوصول بعيدًا في هذه المسابقة حلم إدارة باريس سان جيرمان، وهو ما يدفعها لإنفاق أموالًا طائلة على الصفقات الجديدة، مع التوقيع مع نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي من البلوجرانا الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

النجم الفرنسي قال حول توماس توخيل “توخيل؟ لا، لا أعرف شيئًا. لا أعرف أي شيء حوله، ولكني قرأت أنه كان مدربًا جيدًا، لذلك …”.

عدد المشاهدات : [ 483 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .